صحافة العرب:
2024-09-19@15:27:49 GMT

- عرض سعودي يغري طارق حامد للرحيل عن الاتحاد

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- عرض سعودي يغري طارق حامد للرحيل عن الاتحاد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عرض سعودي يغري طارق حامد للرحيل عن الاتحاد، كشفت تقارير إعلامية عن تلقي الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد تزايد أسهم رحيله عن صفوف العميد خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرض سعودي يغري طارق حامد للرحيل عن الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرض سعودي يغري طارق حامد للرحيل عن الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية عن تلقي الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد تزايد أسهم رحيله عن صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت مصادر لقنوات الكأس القطرية، أن نادي الوحدة ضمن الأندية المهتمة بالظفر بخدمات الدولي المصري طارق حامد حال رحيله عن الاتحاد.

طارق حامد يؤكد رحيله عن الاتحاد.. ماذا فعل؟

الاتحاد يعثر على مخرج لطارق حامد في الميركاتو

وكان طارق حامد قد ألمح برحيله عن صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما قام اللاعب بإزالة اسم الاتحاد في سيرته الذاتية عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

وذكرت تقارير أن طارق حامد سيكون أحد المغادرين لنادي الاتحاد في الصيفية، وذلك عقب التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي، وسلطان الفرحان من الرائد، بالإضافة إلى التفاوض مع نادي ليفربول، لضم البرازيلي فابينيو من أجل دعم مركز المحور في الموسم الجديد.

وتعاقد الاتحاد مع طارق حامد في يوليو 2022، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الزمالك المصري، وشارك اللاعب في 28 مباراة مع الاتحاد، وقاد الفريق للتتويج بثنائية الدوري السعودي وكأس السوبر، فيم يستعد العميد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "السعودية 2023".

ويستعد الاتحاد للموسم الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رحیله عن

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو

التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصرى والعربى والأفريقى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للووشو كونغ فو.


تطرق اللقاء الي مناقشة مشاركة المنتخب المصري في بطولة العالم التاسعة للشباب التي تقام في بروناي خلال الفترة من 21 حتى 28 سبتمبر الجاري، حيث تضم البعثة 23 لاعب ولاعبة يتنافسون في البطولة التي يشارك فيها 80 دولة.

كما تمت مناقشة دراسة إنشاء مركز الالعاب الصينية للووشو كونغ فو في القاهرة، وإنهاء كافة المخطابات الرسمية مع السفارة الصينية بالقاهرة حتى تقوم الدولة الصينية بالبدء في إنشاء المركز التدريبي الذي سيتم إنشاءه على أحداث طراز، بدعم كامل من دولة الصين.


أكد وزير الرياضة حرص الدولة المصرية على دعم جميع الاتحادات الرياضية وتذليل كل العقبات، حيث أن مصر أصبحت ذات ثقل دولي قوي في مختلف البطولات، مع السعي إلي تطوير مستوي الاداء الرياضي لكافة الاتحادات، والمنافسة في قادم البطولات علي كافة الأصعدة.

وأشار الوزير الي توجيهات الفيادة السياسية ودعمها للرياضيين، والتنسيق مع الاتحادات الرياضية لتتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها من خلال الاستعانة في هذا الشأن بالدراسات التي تعدها اللجنة العلمية بالوزارة من حيث دراسة الخطط الزمنية، والدراسات الفنية، والمتطلبات الخاصة بكل اتحاد رياضي على حدة .


وتقدم شريف مصطفي رئيس الاتحاد المصرى والعربى والأفريقى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للووشو كونغ فو، بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة علي دعمه المستمر للجميع سواء علي المستوي الرياضي والاتحادات والمنتخبات أو تقلد المصريين أرفع المناصب في الاتحادات العربية والقارية والدولية مما يعزز من مكانة مصر في الرياضة.

 

مقالات مشابهة

  • سيلفيو برلوسكوني ينتصر بعد رحيله: محكمة الاتحاد الأوروبي تحكم لصالحه في نزاع مصرفي طويل الأمد
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو
  • عاجل.. اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات
  • الجبلاية تقرر تأجيل السوبر المصري في أبو ظبي
  • تأجيل «السوبر المصري» في أبوظبي
  • علام: جملة هاتوا الهلالي عواقبها كانت وخيمة على جماهير العميد.. فيديو
  • ارتفاع احتياطيات النفط والغاز في باكستان يغري بمزيد من الاستثمارات
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • الأهلي أغلق ملف تعاقداته الصيفية بنسبة 99%