شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ليفربول يطارد صفقة سوبر جديدة من الدوري الإيطالي، يضع نادي ليفربول أنظاره صوب احدى الصفقات المميزة في الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الإنجليزي بالموسم .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يطارد صفقة سوبر جديدة من الدوري الإيطالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يطارد صفقة سوبر جديدة من الدوري الإيطالي

يضع نادي ليفربول أنظاره صوب احدى الصفقات المميزة في الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الإنجليزي بالموسم المقبل.

ليفربول ينافس بقوة على ضم صفقة برازيلية جديدة

وحسبما ذكرت الصحفية ميليسا ريدي من شبكة "سكاي سبورتس" فإن يورجن كلوب يدرس التعاقد مع كومبينريز لتقوية خط الوسط، والذي تم تعزيزه بالأرجنتيني ماك أليستر والمجري سوبسلاي.

المميزات الفنية التي يتمتع بها كومبينريز قد تساعد النجم المصري محمد صلاح في الحصول على مزيد من الفرص المتاحة، لتسجيل الأهداف بعد معاناته في الموسم الماضي.

وعانى ليفربول الإنجليزي من ندرة الأهداف الموسم الماضي إذ حل البرازيلي روبرتو فيرمينو والمنتقل إلى أهلي جدة في المركز الثاني برصيد 11 هدفاً فقط.

وأنهى نادي ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي بالمركز السادس ليغيب عن بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميلان يضغط من أجل ضم صفقة كاسحة الألغام

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان الإيطالي مازال يعمل على حسم صفقة التعاقد مع يوسف فوفانا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي.

ميلان يضغط من أجل ضم صفقة كاسحة الألغام

ووفقًا لموقع "ميلان نيوز" الإيطالي، فأن الروسونيري لا يزال يعمل على صفقة فوفانا، لكنه يُبقي على مسار صفقة كاردوزو (ريال بيتيس) ومانو كوني (بروسيا مونشنغلادباخ).

صباح الكورة.. راتب جوميز يُثير أزمة في الزمالك ورابطة الأندية تحدد موعد تسليم الأهلي درع بطولة الدوري المصري شاهد.. نجم الزمالك يتعرض لحادث خطير

وأضاف الموقع الإيطالي، أن مانو كوني نجم بوروسيا مونشنجلادباخ ومنتخب فرنسا الأولمبي هو بديل لصفقة فوفانا في حال عدم إتمامها.

وأوضح الموقع أن ميلان لا يزال يعمل على صفقة فوفونا وفي حال عدم التوصل لإتفاق مع موناكو فسيصل مجانًا الصيف القادم، حيث هناك اتفاق مع اللاعب.

مقالات مشابهة

  • الأهلي السعودي يستهدف صفقة قوية من الدوري الإنجليزي
  • ميلان يضغط من أجل ضم صفقة كاسحة الألغام
  • بعد عام من ابتعاده عن كرة القدم.. دي خيا يوقع لفريق جديد
  • الأهلي يرفع عرضه لحسم صفقة الساعي.. ويقترب من ضم مهاجم سوبر
  • سام مرسي يشارك في فوز إبسويتش أمام نيس الودية قبل مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي
  • رسميا.. الدوري الإنجليزي يحسم صفقة عبد المنعم
  • توتنهام يعزز صفوفه بالتعاقد مع مهاجم ليفربول السابق
  • أرسنال يتطلع لإنهاء هيمنة سيتي على اللقب ويونايتد وليفربول يدشنان حقبة جديدة
  • ليفربول يسابق الزمن لحسم صفقة مدوية من الدوري الإسباني
  • مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.. ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح