شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كردستان اغلاق مطاري اربيل والسليمانية صدر من بغداد، بغداد اليوم  بغداداكد وزير النقل والاتصالات في حكومة اقليم كردستان انو جوهر، اليوم الاثنين 17 تموز 2023 ، ان قرار اغلاق مطاري اربيل .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كردستان: اغلاق مطاري اربيل والسليمانية صدر من بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كردستان: اغلاق مطاري اربيل والسليمانية صدر من بغداد

بغداد اليوم -  بغداد

اكد وزير النقل والاتصالات في حكومة اقليم كردستان انو جوهر، اليوم الاثنين (17 تموز 2023)، ان قرار اغلاق مطاري اربيل والسليمانية صدر من بغداد.

وقال جوهر في تصريحات تابعتها "بغداد اليوم"، ان "مطاري اربيل والسليمانية تم اغلاقهما ليس لاسباب امنية ولا توجد اي قوات امنية تدخل اليه من قبل الحكومة".

وبين ان "اغلاقهما بامر من سلطة الطيران المدني الاتحادية وهو امر مؤقت سيستمر لبضعة ساعات".

وتضاربت الانباء بشأن اسباب اغلاق المطارين وايقاف حركة الملاحة الجوية فيهما، حيث تواردت معلومات عن ان الاغلاق جاء بسبب طائرة مسيرة، او لاسباب امنية غير معلومة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

القبض على شقيق عصام صاصا.. لهذا السبب

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، سبق اتهامه في واقعة مصادمة، وذلك بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالاشتراك مع أخرين بتزوير توكيل عام لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، كانت النيابة العامة، أحالت عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا: تتهم نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر، وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًقرار قضائي ضد الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

سفاح التجمع الخامس.. تطورات طارئة بالقضية قبل نظر ثاني جلسات المحاكمة

مقالات مشابهة

  • لتدقيق قوائم رواتب القوات الأمنية.. الرقابة المالية الاتحادية في كردستان قريبًا
  • أسعار الدولار تستقر ببغداد وترتفع في اربيل
  • القبض على شقيق عصام صاصا.. لهذا السبب
  • ثقافة الطعام جوهر الهُوية
  • عراك على لعبة كرة القدم ينتهي بمقتل شاب وسط اربيل
  • ارتفاع أسعار الذهب في بغداد و اربيل مع انخفاض الدولار
  • الجفاف في كردستان يصل إلى مراحل خطيرة والأهالي يفرطون باستخدام المياه الجوفية- عاجل
  • البنك المركزي في اربيل ينسف المخاوف والتكهنات بشأن توطين رواتب الاقليم
  • انجاز المرحلة الثانية من الربط.. ديالى تلجأ لكهرباء كردستان للتخلص من انقطاعات ايران المفاجئة
  • تحذير للسكان والسائحين من منبع ماء تكدست به الثلوج شمال اربيل