شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الأمانة العامة لنقابة الصحفيين تعقد اجتماعاً لمناقشة جملة من الملفات، توضيحية رام الله دنيا الوطنعقدت الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين اجتماعها الثاني عبر تقنية الزوم وذلك بمقري النقابة برام الله وغزة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمانة العامة لنقابة الصحفيين تعقد اجتماعاً لمناقشة جملة من الملفات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمانة العامة لنقابة الصحفيين تعقد اجتماعاً لمناقشة...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنعقدت الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين اجتماعها الثاني عبر تقنية (الزوم) وذلك بمقري النقابة برام الله وغزة برئاسة نقيب الصحفيين ناصر ابو ابو بكر  وبحضور نائب النقيب تحسين الاسطل واعضاء الامانة العامة بالضفة وغزة، وناقش الاجتماع عدة قضايا هامة.

وتطرق أبو بكر إلى الجهود التي تبذلها النقابة بخصوص ملاحقة قتلة شرين أبو عاقلة وأحمد أبو حسين وياسر مرتجى والجرائم التي ارتكبت بحق الصحفيين والمؤسسات الإعلامية بالضفة الغربية وغزة والقدس، إضافة إلى توجه النقابة لإطلاق حملة إعلامية للضغط على المحكمة الجنائية الدولية للاسراع في التحقيق.

كما ناقش الاجتماع الاتفاقية التي وقعتها الامانة العامة مع شركة فلسطين للتأمين والذي سيتم عرضها  على الصحفيين قريبا في الضفة وغزة لمن يرغب.

وناقش الاجتماع آخر التطورات بخصوص علاوتي طبيعة العمل والمخاطرة والتي عقدت اللجنة المختصة المكلفة من الحكومة الفلسطينية اجتماعين، وأشار نقيب الصحفيين أن النقابة تتابع وتعمل مع الجهات الرسمية كافة من أجل اعتمادها قريبا .

وأشار أبو بكر إلى أن مثل هذه اللقاءات عبر تقنية (الزوم) بين المحافظات غزة والضفة تمنح الفرصة لأعضاء الأمانة العامة فى الوطن بأن يناقشوا قضايا وهموم الصحفيين كافة وأن يقفوا مباشرة على ما سيتم إنجازه وما قد تحقق على صعيد النقابة، مشيراً إلى أنه وفي القريب العاجل سيتم عمل لقاءا وجاهيا لجميع أعضاء الأمانة العامة والمجلس الإداري حتى يتمكن أعضاء الأمانة في غزة لقاء زملائهم في الشق الثاني من الوطن لتبادل الآراء والحديث حول القضايا المتعددة التي تخص الصحفيين في كل الوطن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة موسوعة الجندية المصرية على شاشة السينما المصرية

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة "موسوعة الجندية المصرية على شاشة السينما المصرية"، للمخرج والكاتب د. صلاح غلاب، وذلك ضمن فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب، يشارك في الندوة الأستاذ الدكتور جمال شقرة، أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر، وتاريخ العلاقات الدولية بجامعة عين شمس، واللواء عبدالعال حسن المنياوي من أبطال حربي الاستنزاف وأكتوبر، واللواء أحمد فهمي عبد الوهاب، نائب رئيس مركز الدراسات الإستراتيجية بالقوات المسلحة سابقًا، والكاتبة والشاعرة الدكتورة نجية المسلمي، عضو اتحاد كتّاب مصر.

ويدير اللقاء الزميل الصحفي  علي الهواري،  وذلك يوم السبت الموافق 5 أكتوبر الساعة الخامسة عصرًا بقاعة طه حسين في الدور الرابع.

مقالات مشابهة

  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة موسوعة الجندية المصرية على شاشة السينما المصرية
  • نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يواصل عقد لقاءاته المستمرة
  • باجعالة يرأس اجتماعاً لمناقشة مهام اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية
  • الجامعة العربية تعقد غداً اجتماعاً طارئاً حول الوضع في لبنان
  • صحة قنا تعقد اجتماعاً لمديري المستشفيات العامة والمركزية لمناقشة خطة التشغيل
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة كتاب "التفوق خبرتي وآخرين"
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة كتاب "الطريق إلى أكتوبر"
  • لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة
  • نقابة الصحفيين تعبر عن قلقها لتدهور الوضع الصحي للصحفي المدان وبقية المختطفين
  • عوض يرأس اجتماعاً لمناقشة مشاريع الصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة في صعدة