قررعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية خلال المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية اليوم إعفاء كلا من رئيس الإدارة الهندسية بمدينة الخانكة وحي غرب شبرا الخيمة ومدير التنظيم بحي شرق شبرا الخيمة من مناصبهم وذلك لتقصيرهم في العمل وتراخيهم في تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمخالفات في نطاق مدنهم.


وأكد المحافظ أن المحافظة تولي ملف إزالة التعديات اهتماما بالغا وسيتم محاسبة أي مسئول يثبت تقصيره في هذا الملف حفاظا على مقدرات الدولة والحفاظ على هيبتها فضلا عن انتظام العمل ورفع مستوى الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية تحسين مستوى الخدمات حي شرق شبرا الخيمة قرارات الإزالة محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

قتل ربة منزل لسرقة ذهبها.. إحالة أوراق عامل للمفتي بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية بإحالة أوراق عامل، لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بقـتل ربة منزل وسرقة حلق ذهبي وبيعه، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة وحددت جلسة اليوم الثاني من دور شهر يوليو المقبل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة  المستشار الدكتور رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمود منير خليل، وهيثم محمد جمال الدين، وأمانة سر على الفرماوى، وعاصم طايل.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 2857 لسنة 2024 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 205 لسنة 2024 كلى جنوب بنها، أن المتهم "إسلام ط ح"، 34 سنة، عامل، مقيم منشية الحرية دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، لأنه فى يوم 3 / 11 / 2023، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجني عليها نادية عبد العزيز شفيق.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتلها، وما أن تمكن منها حتى أطبق بيديه على جيدها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتى أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

واوضح أمر الإحالة، أنه قد ارتكبت تلك الجناية بقصد ارتكابه لجنحة سرقة إذ أنهما فى ذات الزمان والمكان سرق المنقول - قرط ذهبي - المبين وصفا وقيمة بالأوراق والمملوكة لذات المجنى عليه ليلا من داخل مسكنها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • محرض قاتل "طفل شبرا" يدلي باعترافات مثيرة ويكشف سبب اختيار ضحاياه من مصر
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • اعترافات مستريحين من شبرا الخيمة: أوهمنا الضحايا بتسفيرهم للعمل بالخارج
  • اعترافات مستريحين شبرا الخيمة: أوهمنا الضحايا بتسفيرهم للعمل بالخارج
  • قتل ربة منزل لسرقة ذهبها.. إحالة أوراق عامل للمفتي بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لـ «عاطل» تعدى على شخص وتسبب له بعاهة مستديمة بالقليوبية
  • الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل ربة منزل لسرقتها فى شبرا الخيمة
  • ضبط 2 كيلو ونصف حشيش بحوزة عاطلين بشبرا الخيمة
  • ضبط بحوزتهما 2.5 كيلو حشيش.. حبس عاطلين لاتجارهما في المخدرات بشبرا الخيمة