صحافة العرب:
2024-10-06@02:15:12 GMT

إمبيد يصدم جماهير فيلادلفيا

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

إمبيد يصدم جماهير فيلادلفيا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إمبيد يصدم جماهير فيلادلفيا، لوس أنجلوس أ ف ب صدم نجم فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الكاميروني جويل إمبيد الجماهير، في مقابلة انتشرت بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي الاثنين، .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إمبيد يصدم جماهير فيلادلفيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إمبيد يصدم جماهير فيلادلفيا

لوس أنجلوس (أ ف ب) صدم نجم فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الكاميروني جويل إمبيد الجماهير، في مقابلة انتشرت بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي الاثنين، ناقش فيها رغبته في الفوز بلقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين «في فيلادلفيا...أو في أي مكان آخر». فاز إمبيد الموسم المنصرم بجائزة أفضل لاعب في الدوري في موسمه الثامن مع سفنتي سيكسرز. ولكن فيلادلفيا خرج من الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية أمام بوسطن سلتيكس، قبل أن يقيل المدرب دوك ريفرز ويعيّن نيك نورس مدرب تورونتو رابتورز السابق خلفاً له. وقال إمبيد في مقابلة مع صديق ليبرون جيمس وشريكه التجاري مافريك كارتر أقيمت خلال حدث فني رياضي في هوليوود «أريد فقط الفوز بالبطولة. مهما كلّف الأمر». تابع: «لا أعرف أين سيكون ذلك، سواء كان في فيلي «فيلادلفيا» أو في أي مكان آخر، أريد فقط أن أحظى بفرصة لتحقيق ذلك. أريد أن أختبر شعور الفوز باللقب الأول، وبعد ذلك يمكنني التفكير بالثاني». أردف ابن الـ29 عاماً: «لأمر ليس سهلاً، لكن يتطلب أكثر من لاعب أو اثنين أو ثلاثة. يجب أن يكون لديك أشخاص من حولك، وأنا أعمل بجد كل يوم لأكون في أفضل مستوى حتى أتمكن من تحقيق ذلك. أعمل من أجل ذلك كل يوم». وانتشرت المقابلة على مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع تكهنات تشير إلى أن إمبيد قد يبحث قريباً عن صفقة تبادل. أشارت تقارير إلى أن سفنتي سيكسرز يبحث عن خيارات من أجل رحيل النجم جيمس هاردن في صفقة تبادل. قال إمبيد الذي وقّع في 2021 على تمديد عقده لمدة أربع سنوات بقيمة 213 مليون دولار ويمتد حتى عام 2027، الشهر الماضي، إنه يأمل في أن يغيّر هاردن رأيه ويقرر البقاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، وذلك حال رحيله عن “الريدز” في صيف العام المقبل.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، وبحسب ما قاله اللاعب في تصريحات سابقة فإن النادي الإنجليزي لم يفتح محادثات التجديد معه.

باريس سان جيرمان يفضل لياو على صلاح

ويمكن أن يدخل صلاح في محادثات مع أي نادٍ بدايةً من يناير المقبل، عندما يصبح في الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض دون العودة لإدارة ناديه.

ووفقًا لموقع “TEAMtalk” الإنجليزي فإن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع جناح جديد بالصيف المقبل ويراقب وضع صلاح.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى إن الأولوية لدى باريس سان جيرمان لضم لاعب أصغر من صلاح البالغ من العمر 32 عامًا، على عكس التقارير التي تزعم أن النادي الباريسي قد يعرض على نجم ليفربول عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال

وذكر المصدر ذاته إن هناك اهتمام بضم البرتغالي رافائيل لياو من ميلان في الصيف المقبل ولكن إدارة النادي الباريس ترى أن ثمنه سيكون باهظًا.

ووفقًا لمصادر داخل ليفربول فإن الدوري السعودي هو الوجهة الأقرب لمحمد صلاح عندما يغادر ملعب “آنفيلد” مرجحين عدم انتقاله إلى فريق أوروبي آخر.

ولفتت المصادر إلى إن صلاح كان في محادثات مع المفاوضين السعوديين وهم على استعداد لمنحه عقدًا مشابهًا لما يكسبه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

مقالات مشابهة

  • أرني سلوت يصدم جماهير ليفربول بشأن إصابة أليسون
  • ماذا وراء إنشاءات الاحتلال الإسرائيلي الجديدة على محور فيلادلفيا؟
  • فان دايك يصدم جماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر
  • أعمدة إنارة عليها كاميرات مراقبة ورشاشات آلية.. إنشاءات إسرائيلية جديدة على محور فيلادلفيا
  • كاميرات مراقبة ورشاشات آلية.. ماذا تفعل إسرائيل في "محور فيلادلفيا"؟
  • الاحتلال ينصب كاميرات مراقبة وأبراج عسكرية على محور فيلادلفيا
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • كونتي يصدم جماهير نابولي