شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الجارديان حرس الحدود الليبي ينقذ مهاجرين نقلتهم السلطات التونسية إلى الصحراء، قالت صحيفة الجارديان البريطانية أن، حرس الحدود الليبي تمكن من إنقاذ عشرات المهاجرين الذين قالوا إن السلطات التونسية تركتهم في الصحراء دون ماء أو .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجارديان: حرس الحدود الليبي ينقذ مهاجرين نقلتهم السلطات التونسية إلى الصحراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجارديان: حرس الحدود الليبي ينقذ مهاجرين نقلتهم...

قالت صحيفة الجارديان البريطانية أن، حرس الحدود الليبي تمكن من إنقاذ عشرات المهاجرين الذين قالوا إن السلطات التونسية تركتهم في الصحراء دون ماء أو طعام أو مأوى.

وأضافت الصحيفة، إن حرس الحدود الليبية عثروا في الأيام القليلة الماضية على ما لا يقلّ عن ستّة رجال ومجموعة من النساء والأطفال متروكين لمصيرهم تحت أشعة الشمس ووسط درجات حرارة تزيد عن 40 درجة مئوية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجرين كانوا تائهين في منطقة غير مأهولة بالقرب من منطقة العسة، على بُعد نحو 150 كيلومتراً جنوب غربي العاصمة طرابلس، وعلى بُعد نحو 15 كيلومتراً من الحدود الليبية-التونسية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلطات التونسیة

إقرأ أيضاً:

بلدية بنغازي تبحث تعزيز التعاون مع مجلس التعاون الليبي التركي

التقى صباح اليوم الأربعاء رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي، المهندس الصقر عمران بوجواري، مع رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي “DIEK”، مرتضى قرنفيل، في مكتبه بديوان البلدية.

ورافق قرنفيل خلال اللقاء وفد يضم عددًا من مدراء الشركات التركية، حيث جرى مناقشة سبل دعم وتعزيز فرص التعاون المشترك بين الشركات الليبية والتركية في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتنموية.

كما تناول الاجتماع إمكانية تنظيم معارض وملتقيات تجارية مشتركة، وذلك بهدف تعزيز التعاون بما يخدم المصلحة المشتركة للطرفين.

مقالات مشابهة

  • كرواتيا: مصرع وإصابة 27 شخصا إثر انحراف شاحنة تقل مهاجرين
  • الجارديان: متى تنتهي الفظائع الإسرائيلية رغم مرور عام على طوفان الأقصى؟
  • "الجارديان": آثار الحرب تؤثر على جميع جوانب الحياة في إسرائيل.. وتسلط الضوء على أبعاد عزلتها الدولية
  • مقتل عدد من المصريين في إطلاق نار على مهاجرين بالمكسيك
  • مقتل 6 مهاجرين غير نظاميين وإصابة آخرين على الحدود المكسيكية.. بينهم مصريون
  • «الجارديان»: الهجمات المروعة بين إسرائيل وإيران ووكلائها لن تجلب إلا المزيد من الموت والكوارث
  • السيسي والغزواني يجددان التأكيد على دعم مصر وموريتانيا الحل السياسي الليبي
  • بلدية بنغازي تبحث تعزيز التعاون مع مجلس التعاون الليبي التركي
  • دعوات لتأمين حدود العراق مع تصاعد التوتر في المنطقة
  • حرس الحدود بجازان ينقذ بحارًا تعرض لأزمة صحية