شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حماد يُتابع سير العمل بوزارة التربية والتعليم، التقى رئيس الحكومة الليبية المُكلف من مجلس النوّاب أسامة حماد، اليوم الاثنين، بديوان رئاسة الوزراء في بنغازي، وزير التربية والتعليم بالحكومة .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «حماد» يُتابع سير العمل بوزارة التربية والتعليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«حماد» يُتابع سير العمل بوزارة التربية والتعليم

التقى رئيس الحكومة الليبية المُكلف من مجلس النوّاب أسامة حماد، اليوم الاثنين، بديوان رئاسة الوزراء في بنغازي، وزير التربية والتعليم بالحكومة جمعة الجديد.

واطلع رئيس الحكومة خلال الاجتماع، على سير عمل وزارة التعليم وعلى المشاكل والعراقيل التي تواجه الوزارة، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بالحكومة.

كما ناقش الاجتماع أيضا، قضايا التعليم المتعلقة ببداية العام الدراسي القادم، حيث تضمن أيضا الباب الثاني للمراقبات بالإضافة إلى الصيانة السريعة للمدارس وتوفير المقاعد المدرسية، وتفعيل البوابة الإلكترونية لوزارة المالية، وتوفير وسائل نقل للمفتشين التربويين.

كما التقى رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، اليوم الاثنين، مع وزير التعليم التقني دفرج خليل، واطلع على سير عمل الوزارة والعراقيل التي تواجهها لمعالجتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الحکومة

إقرأ أيضاً:

دبوسي التقى وفداً إقتصادياً اميركياً: لتنمية المبادرات وتعزيز الاستثمار

إلتقى رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي وفدا من السفارة الأميركية ضم نائب رئيس القسم الإقتصادي السياسي جوليا غروبلاكر، الملحق الإقتصادي براين إنجل، المستشارة السياسية لدى السفارة ميغان سوللر ورئيس القسم التجاري نعمان طيار، حيث عقد إجتماع بحضور نائب رئيس الغرفة ابراهيم فوز، مديرة الغرفة ليندا سلطان والمستشار الأول الدكتور فواز حامدي.


خلال اللقاء، جرى عرض للمبادرات التي تقوم بها غرفة طرابلس والهادفة الى تعزيز الإستثمار والنمو في لبنان، إلى مشاريع إستراتيجية نموذجية في مجالات وقطاعات متعددة على نطاق طرابلس الكبرى ومداها الحيوي.


ولفت دبوسي الى أن هذه المشاريع "تدار بعقلية القطاع الخاص المحرك الرئيسي للإستقرار الإقتصادي، وترمي المشاريع الحيوية لغرفة طرابلس إلى تطوير بيئة الأعمال وفتح فرص الشراكة مع المجتمع".

مقالات مشابهة

  • باسيل التقى مطارنة في زحلة: ليس بالتحدي أو بالرهان على الخارج يكون طريق الخلاص
  • «حماد» يزور تشاد ويبحث ملفات الهجرة غير الشرعية والتعاون الأمني
  • “حماد” يبحث مع الرئيس التشادي أهمية تنفيذ الطريق الدولي الذي سيربط بين ليبيا ومصر وتشاد
  • “حماد” يصل العاصمة التشادية أنجامينا
  • يمق ناشد وزير التربية الغاء قرار الـ50 دولارا رسم تسجيل في المدارس الرسمية
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة- عاجل
  • سما ابنة قوص ثالث جمهوريا فى مسابقة نجمات العزف
  • السفارة الموريتانية: لقاء الرئيس الغزواني مع “الضيف” حماد كان بطلب من الأخير
  • دبوسي التقى وفداً إقتصادياً اميركياً: لتنمية المبادرات وتعزيز الاستثمار
  • «حماد» يزور نواكشوط ويبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية