اقرأ ايضاًتايلور سويفت تحددّ موعد خطوبتها من حبيبها ترافيس كيلسي

 

تعرّضت النجمة الشهيرة "تايلور سويفت" الى موقف مرعب، بعد قيام معجب مهووس بترصدها لفترة طويلة واقتحام منزلها الكائن في تريبيكا بمدينة نيويورك.

تايلور سويفت تعيش تجربة صعبة بسبب معجب مهووس 

وفي التفاصيل تلقّت شرطة نيويورك مكالمة طوارئ جاء فيها أن هناك شخص غير متزن ويتصرف بطريقة غير طبيعية  في شارع فرانكلين كما تم الابلاغ بان هذا الشخص حاول اقتحام مبنى متواجد في هذا الشارع بطريقة مثيرة للريبة.

وعندما حضرت الشرطة على الفور  الى المكان أكّد العديد من شهود العيّان بان هذا الشخص تم رصده لأكثر من مرة خلال تواجده في المكان الذي تعيش فيه النجمة العالمية، حيث شوهد منذ عدّة اسابيع متواصلة، كما أكّد الشهود بان هذا الشخص كان ينام على المنحدر ويدخن باستمرار ويتصرف بطريقة غريبة ويصرخ بصوت عالي.

اقرأ ايضاًسيلينا غوميز في اول تعليق حول لقطتها مع تايلور سويفت:"هذا ما قلته لها"

وألقت شرطة نيويورك على الفور القبض على الرجل  وهو يحاول اقتحام شقة سويفت يوم السبت الماضي ووجّهت له العديد من التهم، ولم تذكر أي تفاصيل أخرى حوله وماذا كان يريد.

وعلى صعيد مختلف كانت الفنانة العالمية قد تصدرت في وقت سابق حديث الجمهور والسوشال ميديا بعد الفيديو الذي جمعها بصديقتها الفنانة سيلينا غوميز خلال تواجدهما في حفل الغولدن غلوب.

وكانت سويفت قد ظهرت في الفيديو وهي بحالة صدمة بعد أن أخبرتها غوميز بسر، وراح البعض للتحليل بأن الأخيرة أخبرت صديقتها المقربة إنها كانت تريد التقاط صورة مع نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر وحبيبها لكنها رفضت، وهو ما نفته غوميز لاحقًا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: تايلور سويفت اخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

السودان..اغتيال طبيب بطريقة بشعة

تاق برس – قالت شبكة أطباء السودان، إنّ قوات الدعم السريع ارتكبت تصفيات جسدية في مدينة الحصاحيصا بولاية الجزيرة، وكان من بين الضحايا طبيب اختصاصي.

 

 

وأوضحت بحسب تعميمٍ صحفي اليوم الجمعة، أنّ قوات الدعم السريع قامت، بتصفية مدير مستشفى الحصاحيصا بولاية الجزيرة، الطبيب فاروق يحيى محمد عبد الرحيم، أمام أسرته.

 

ونددت شبكة أطباء السودان بشدة بما اعتبرته جريمة بشعة، تمثل استمرارًا لسجل قوات الدعم السريع في ارتكاب الانتهاكات الجسيمة ضد المدنيين العزل.

اغتيال. طبيب.السودان

مقالات مشابهة

  • العراق.. مقتل شاب بطريقة بشعة والقبض على 5 متهمين بجرائم مختلفة
  • شوية تركيز
  • ليلى عبداللطيف: سنسمع عن مقتل فنان شهير بطريقة غامضة
  • ترامب في هدنة مع القضاء.. والأزمات القانونية تبدأ ملاحقة بايدن
  • مظاهرة في نيويورك ترفع صور السنوار
  • منظمة إسرائيلية تطلب ملاحقة أمل كلوني لدورها في إصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت
  • رئاسة الجمهورية تنفي تقديم استقالات لمستشاريها
  • فتاة تعتذر لشاب بعد أن صدمت سيارته بطريقة غريبة! .. فيديو
  • السودان..اغتيال طبيب بطريقة بشعة
  • تخفيف أحمال وخراب بيوت