زنقة 20:
2024-07-05@22:20:24 GMT

الركراكي لصحيفة ليكيب: هذا ما وقع مع مبيمبا

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

الركراكي لصحيفة ليكيب: هذا ما وقع مع مبيمبا

زنقة 20 الرياضية

علّق مدرب المنتخب المغربي على تصريحات قائد منتخب الكونغو، شانسيل مبيمبا، التي ادعى فيها أن وليد الركراكي وجه له كلمات عنصرية بعد نهاية مباراة المنتخبين في كأس الأمم الإفريقية 2023، الأحد.

تتمة القراءة..

.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

يورو 2024| فرنسا تقصي البرتغال وتتأهل لنصف النهائي

البلاد- جدة
تأهل منتخب فرنسا إلى نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على البرتغال بركلات الترجيح 4/5 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الجمعة في منافسات ربع نهائي البطولة.
انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، رغم سيطرة واضحة من جانب منتخب البرتغال على معظم مجريات اللعب. أهدر المنتخب البرتغالي العديد من الفرص المحققة أمام مرمى الفريق الفرنسي، الذي تماسك دفاعه على مدار 120 دقيقة كاملة.

 

وبعد اللجوء إلى ركلات الترجيح، ابتسم الحظ لرفاق كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا، الذي غادر بين الشوطين الإضافيين؛ بسبب شعوره بألم حاد في الأنف. وحقق لاعبو منتخب فرنسا العلامة الكاملة، وسجلوا 5 أهداف من 5 تسديدات، ولم يفقدوا الثقة مطلقًا أمام قدرات الحارس المتألق ديوغو كوستا. في المقابل، سجل الأسطورة كريستيانو رونالدو ورفاقه بنجاح، باستثناء جواو فيليكس الذي شارك كلاعب بديل لكنه سدد في القائم الأيمن لمرمى فرنسا. ولن يشارك رونالدو مجددًا في أي نسخة من بطولة اليورو؛ وفق ما صرّح به عقب الفوز على سلوفاكيا بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي الأسبوع الماضي.

 


وضرب منتخب فرنسا موعدًا مع نظيره الإسباني في نصف نهائي يورو 2024، بعد تخطي الأخير عقبة ألمانيا بانتصار صعب ودرامي بنتيجة 2-1، خلال وقت سابق من مساء الجمعة.

 

 

 

 

مقالات مشابهة