الفن واهله، بإطلالات صيفية هند صبري تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها،شاركت الفنانة التونسية هند صبري متابعيها فيديو جديد لها في أحدث جلسة تصوير له وذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالات صيفية.. هند صبري تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالات صيفية.. هند صبري تغازل متابعيها في أحدث...

شاركت الفنانة التونسية هند صبري متابعيها فيديو جديد لها في أحدث جلسة تصوير له وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

شاهد.. هند صبري في أحدث ظهور لها 

وظهرت الفنانة هند صبري بإطلالات مختلفة عبر الفيديو التي نشرته على حسابها، وظهرت وهي تستمتع بإجازتها الصيفية.

هند صبري 

انتهت الفنانة هند صبري من تصوير مسلسل "مفترق طرق" الذي ينتمي لأعمال ال 45 حلقة، ومن المقرر عرضه على شاشة mbc الفضائية في سبتمبر المقبل.

صناع مسلسل مفترق طرق

ويشارك في بطولة مسلسل "مفترق طرق" كل من هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش.

شخصية هند صبري في  مفترق طرق

تجسد  الفنانة هند صبري في مسلسل " مفترق طرق "  شخصية محامية، تعمل في مكتب المحاماة الذي يمتلكه إياد نصار، بعد أن يدخل زوجها ماجد المصري السجن في أولى حلقات العمل، بسبب قضايا فساد، وتجمعهما مواقف عديدة خلال عملها في مكتبه.

آخر أعمال الفنانة هند صبري

يذكر أن اخر اعمال الفنانة هند صبري  فيلم "فضل ونعمة"، بطولة ماجد الكدوانى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أحدث ظهور لها

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري يوجه رسالة لزوجته بعد خضوعها لعملية جراحية

خضعت زوجة الفنان ماجد المصري لعملية جراحية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

وشارك ماجد المصري، صورة لزوجته وهي على سرير داخل أحد المستشفيات، وذلك عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وأرفقها بتعليق: «يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة، برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل».

زوجة ماجد المصريآخر أعمال ماجد المصري

يواصل الفنان ماجد المصري تصوير مشاهده بـ مسلسل الغربان، وهو من بطولة عمرو سعد، إلى جانب مجموعة من النجوم منهم: عائشة بن أحمد وعبد العزيز مخيون وفارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

أحداث فيلم الغربان

تدور أحداث فيلم «الغربان» في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

ويعرض له في الوقت الحالي، مسلسل «مفترق طرق» بالتعاون مع النجمة هند صبري.

مسلسل مفترق طرق مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

اقرأ أيضاًإجراء جديد في اتهام الفنان كمال أبو رية بالاستيلاء على سيارة شخص من ذوي الهمم

أثارت الجدل برقصاتها الغريبة.. من هي الفنانة الكويتية آلاء الهندي؟

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصري
  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب
  • ماذا يقول إياد نصار عن الشخصيات التوكسيك التي قدّمها في أعماله الفنية؟
  • التمارين الرياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز
  • ماجد المصري يوجه رسالة لزوجته بعد خضوعها لعملية جراحية
  • الأحد .. أجواء صيفية اعتيادية 
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة
  • هبة مجدي تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور (صور)