الأسبوع:
2024-08-09@17:39:57 GMT

هل يتفاوض الزمالك لضم صلاح محسن.. مصدر يجيب

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

هل يتفاوض الزمالك لضم صلاح محسن.. مصدر يجيب

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار بعض الأحاديث حول مفاوضات نادي الزمالك مع صلاح محسن لاعب فريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» على عدم صحة الأقاويل المنتشرة حول وجود تفاوض مع صلاح محسن لاعب الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع صلاح محسن

وأضاف المصدر ذاته بأن صلاح محسن خارج حسابات إدارة نادي الزمالك بشكلٍ كامل، وكل ما أثير حول تفاوض الأبيض معه غير صحيح بالمرة.

صلاح محسن

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأيا القليلة الماضية عن انتهاء أزمة القيد وسداد كافة المستحقات المتأخرة على النادي لجميع الجهات، ليحق للأبيض التعاقد مع صفقات جديدة وقيدها في قائمة الفريق عن الموسم الحالي.

الزمالك يعلن انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي بعد تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف ????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/5rrgogx4A5

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) January 18, 2024

في سياق آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض تدريبه اليوم الاثنين على ملعب الشهامة بأبوظبي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت مصر، استعداداً لمباراة أم صلال القطري في بطولة الوحدة الودية.

وكان الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال قرر الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية أمس الأحد بفندق الإقامة بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتي أول أمس في إطار بطولة نادي الوحدة الودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك محمد صلاح الزمالك اليوم اخبار الزمالك صلاح محسن قناة الزمالك نادى الزمالك الزمالك مباشر اخبار الزمالك اليوم صفقة الزمالك صلاح محسن لاعب الاهلي ضم صلاح محسن صفقة صلاح محسن نادی الزمالک صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عبدالخالق يشيد بمستوى شحاتة مع الزمالك

أكد إبراهيم عبد الخالق نجم الزمالك السابق، أن قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض في الدفع بالناشئين قرارًا موفقًا للحكم على لاعبيه.

عبدالخالق يشيد بلاعب الزمالك

قال إبراهيم عبد الخالق في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك، قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ومنهم من قدم مستويات فنية جيدة مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

لاعب الزمالك السابق يرد على منتقدي شيكابالا والسعيد ملخص أخبار الرياضة اليوم.. سيراميكا كليوباترا يتوج بكأس الرابطة والأهلي يحسم مصير معلول وليفربول يقترب من صفقة إسبانية

وأضاف عبد الخالق، جوميز يستهدف مشاهدة جميع لاعبيه للوقوف على مستوياتهم الفنية، سواء للاستفادة من أحدهم أو بخروج بعضهم للإعارة لاكتساب الخبرات.

وأتم نجم الزمالك السابق تصريحاته مبديًا إعجابه الشديد بالمستوى الفني لمحمد شحاتة لاعب وسط الفريق، مؤكدًا أنه من مكاسب الزمالك في الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. برشلونة يعلن ضم أولمو والصليبي يضرب نجم الأهلي وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • عاجل.. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد لقاء زد في الدوري
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد مباراة زد في الدوري
  • مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.. ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح
  • أوباما يتفاوض مع بيراميدز للانضمام إلى الفريق
  • عاجل.. طارق حامد يقترب من الزمالك الموسم المقبل
  • عاجل.. حريف الزمالك يتفاوض مع بيراميدز
  • عاجل.. أشرف بن شرقي يُخفض طلباته المالية للانتقال لـ الزمالك والصفقة تصل مرحلتها النهائية.. التفاصيل
  • إبراهيم عبدالخالق يشيد بمستوى شحاتة مع الزمالك
  • خاص| مصدر مغربي لـ "الفجر".. أزمة الشماخ تقترب من النهاية واللاعب على أبواب الأهلي