نظمت جمعية البر بالمنطقة الشرقية بمقر فرعها بالدمام ”دار الخير“ ملتقى لتوظيف أبناء الأسر الأشد حاجة من الأسر المستفيدة من خدماتها وذلك بالتعاون مع شركات القطاع الخاص.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جمعية " قبس "نائب أمير الشرقية يستقبل معالي رئيس جامعة الملك فيصلوقال المتحدث الإعلامي للجمعية فيصل المسند أن الملتقى قدم 100 فرصة وظيفية لأبناء الأسر الذين توافدوا على مقر فرع الجمعية بالدمام للتقدم لهذه الوظائف حيث تمت المقابلات الوظيفية للأبناء المتقدمين مع مسؤولي الموارد البشرية بجهة التوظيف.


وأكد أن ذلك يأتي ضمن جهود جمعية البر بالمنطقة الشرقية في توفير فرص التوظيف والتدريب والتأهيل للأبناء تحقيقا لخطة التحول التنموي للجمعية التي تسعى للتحول بالأسر من الحاجة إلى الاكتفاء عبر توفير الفرص والبرامج التنموية لهم ولأبنائهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حوالي 100 فرصة وظيفية بالشركات لأبناء البر بملتقى ”دار الخير“ - اليومبرامج تنموية
أوضح المسند أن الجمعية في إطار هذه الخطة قدمت العديد من البرامج التنموية كالقروض الحسنة التي تقرضها الجمعية للأسر لدعم مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة من خلال فرعها التنموي صندوق أجدى، كما تقوم بتوفير المسكن الملائم لهم لتحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي لهم عبر تمليكهم وحدات سكنية.
وأشار إلى أن الجمعية سلمت للأسر 1178 وحدة سكنية من أصل 4000 وحدة سكنية مخطط لتوزيعها، فضلا على ما تقدمه الجمعية لهم من دعم تأثيث الوحدات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حوالي 100 فرصة وظيفية بالشركات لأبناء البر بملتقى ”دار الخير“ - اليوم
ولفت المتحدث الإعلامي للجمعية إلى أن الجمعية وظفت 999 شابا وفتاة عبر برنامج التأهيل والعمل بعد تدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل وذلك بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، كما قدمت 976 منحة جامعية ودبلوم لأيتام الجمعية ولأبناء الأسر الأشد حاجة ضمن خطة التحول التنموي للجمعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام المنطقة الشرقية جمعية البر بالمنطقة الشرقية القطاع الخاص فرصة وظیفیة دار الخیر

إقرأ أيضاً:

 16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 

اختتمت جمعية البر بالأحساء مبادرة دعم التعلم لطلبة المرحلة الثانوية، التي أقيمت بمركز بر الصالحية الجديد، بمشاركة 16 جهة تعليمية وتدريبية.
وقد شهدت المبادرة حضوراً واسعاً من أكثر من 1000 طالب وطالبة، بتنظيم فريق العمل بالجمعية وبالتعاون مع فريق إمضاء التطوعي، الذي ساهم في تسهيل حركة الطلبة داخل المقر، ما أتاح لهم الاستفادة المثلى من ورش العمل والمعارض التعليمية.
أخبار متعلقة أطباق عالمية.. الأحساء تشارك بمعرض المدن المبدعة للطهي في بريدةشاهد| سوق سيكو بالدمام.. فوضى "بسطات الجمعة" تتحول إلى كابوس .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
وأوضحت إيمان آل عبدالقادر، عضو مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء والمشرفة العامة على المبادرة، أن يوم الخميس كان اليوم الأخير للمرحلة الأولى من المبادرة، وأشارت إلى أنه سيتم بدء الخطوة التالية الأسبوع القادم، حيث سيعمل فريق العمل على تحديد الرغبات التدريبية التي وضعها الطلاب لبدء مرحلة التدريب الفعلي في أقرب وقت.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء دعم الطلابمن جهته، قال وليد بن خالد البوسيف، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمعية البر بالأحساء، إن المرحلة الأولى حققت أهدافها المنشودة، حيث تم تنظيم 12 ورشة تعليمية لتحديد الميول والتعرف على أهمية اختبارات القدرات والتحصيلي و16 ركناً تدريبياً وتعليمياً، بمشاركة جامعة الملك فيصل، والإدارة العامة للتعليم بالأحساء، وعدد من المعاهد التدريبية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
وفي سياق متصل، أعرب المهندس صالح آل عبدالقادر، أمين عام الجمعية، عن شكره لفريق عمل المبادرة بقيادة إيمان آل عبدالقادر، ولجميع الجهات المشاركة التي أسهمت في نجاح المبادرة النوعية، التي تهدف إلى دعم طلاب الأسر ذات الدخل المحدود وتوجيههم نحو مستقبل مشرق.
كما قدم شكره لوكيل محافظة الأحساء ورئيس المجلس الإشرافي لمركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام، معاذ بن إبراهيم الجعفري، ولمدير عام تعليم الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى على دعمهم الكبير للمبادرة بالحضور والمشاركة، وتقديم الدعم المعنوي لفريق العمل والمشاركين.

مقالات مشابهة

  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  • ميكنة ما بعد الصرام.. آليات مبتكرة لرفع القيمة التسويقية للتمر
  •  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
  • توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضانات
  • اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"
  • وزير الخارجية المصري يؤكد رفض بلاده وجود الاحتلال في محور فيلادلفيا
  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق