شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صحيفة المانية ضم تركيا للاتحاد الأوروبي قد يحوله لقوة عالمية، قالت صحيفة 8220;دير شبيغل 8221; الألمانية إن انضمام تركيا وأوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي قد يعزز قوة الاتحاد ويجعله لاعبًا عالميًا بارزًا، .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحيفة المانية: ضم تركيا للاتحاد الأوروبي قد يحوله لقوة عالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحيفة المانية: ضم تركيا للاتحاد الأوروبي قد يحوله...

قالت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية إن انضمام تركيا وأوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي قد يعزز قوة الاتحاد ويجعله لاعبًا عالميًا بارزًا، وفقًا لتقرير نشرته الصحيفة.

وأشار التقرير إلى أن عضوية تركيا وأوكرانيا في الاتحاد الأوروبي ستمنح الاتحاد قوة دبلوماسية واقتصادية جديدة وتعزز مكانته على الساحة العالمية. كما أشارت الصحيفة إلى أن تركيا تفوقت حاليًا على ألمانيا من حيث عدد السكان، وأن التركيبة السكانية التركية المتنوعة والديناميكية تساهم في نموها المستمر وقوتها.

وأكدت “دير شبيغل” أن انضمام تركيا وأوكرانيا للاتحاد الأوروبي قد يعزز الاتحاد كقوة عالمية ويعكس تأثيره الجغرافي والاقتصادي والسياسي على المستوى العالمي. كما أشادت الصحيفة بالتركيبة السكانية الشابة لتركيا وأشارت إلى أن هذه الخاصية من المتوقع أن تستمر في المستقبل القريب، مما يعزز ديناميكية ونشاط الاقتصاد التركي.

وأشار التقرير إلى أن هناك بعض العقبات التي تواجه انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي، ولكنه أشار إلى أن التوصل إلى اتفاقيات ومذكرات تفاهم يمكن أن يساعد في تجاوز هذه العقبات وتحقيق تغييرات في تركيا تتماشى مع معايير الاتحاد الأوروبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد الأوروبی ترکیا وأوکرانیا انضمام ترکیا إلى أن

إقرأ أيضاً:

مصير صفقة انتقال صالح الشهري للاتحاد

ماجد محمد

كشفت عدة مصادر مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سابقًا صالح الشهري، حيث ارتبط اسم اللاعب بنادي الاتحاد، من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت مصادر خاصة للميدان أن اللاعب ينتظر قرار المدير الفني الجديد لوران بلان، من أجل حسم صفقة انتقال الشهري لقلعة العميد.

ويخوض الاتحاد معسكر مغلق بقيادة مدربه الجديد الفرنسي لوران بلان، الذي تعاقد معه السبت، وينتهي المعسكر في إسبانيا يوم 27 من الشهر الجاري، ويكتمل المعسكر في البرتغال حتى 3 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • صحف عالمية: مفاوضات حماس وإسرائيل تواجه قضايا شائكة
  • الهجرة وأوكرانيا وشبح ترامب على رأس ملفات القمة الأوروبية في بريطانيا
  • أسعار الحديد اليوم الخميس 18-7-2024 في أسواق محافظة المنيا
  • مانشستر سيتي يطلب مبلغ ضخم للتخلي عن مدافعه للاتحاد
  • المحكمة العامة للاتحاد الأوروبي تصدر قرارا ضد تيك توك
  • أسعار الحديد اليوم الأربعاء 17-7-2024 في أسواق محافظة المنيا
  • مصير صفقة انتقال صالح الشهري للاتحاد
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على 5 مستوطنين إسرائيليين متطرفين
  • أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 16-7-2024 في أسواق محافظة المنيا
  • صحيفة تركية: العنصرية في تركيا لا تقل خطورة عن محاولة الانقلاب