شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أجيال بلا قات تفتتح دورة تدريبية حول قضايا الحماية في مديرية صالة بتعز، أفتتحت منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية، اليوم الاثنين 17 يوليو 2023، في مديرية صالة بمحافظة تعز دورة تدريبية حول قضايا الحماية، وذلك في اطار .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أجيال بلا قات تفتتح دورة تدريبية حول "قضايا الحماية" في مديرية صالة بتعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أجيال بلا قات تفتتح دورة تدريبية حول "قضايا الحماية"...
أفتتحت منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية، اليوم الاثنين 17 يوليو 2023، في مديرية صالة بمحافظة تعز دورة تدريبية حول قضايا الحماية، وذلك في اطار مشروع تحسين التأثير الهادف للمرأة  في عمليات الإغاثة والإنعاش والسلام. وتهدف الدورة التدريبية الى  بناء وتعزيز قدرات السلطة المحلية في مديرية صالة بمحافظة تعز، والجهات الأخرى ذات العلاقة حول مواضيع الحماية. واكد منسق المشروع، في تصريح صحفي له، ان تدريب مواضيع الحماية للسلطة المحلية سيسهم في مساعدة السلطة  على فهم دورها والتزاماتها القانونية بشكل افضل في حماية السكان المعرضين للخطر. وأوضح ان التدريب سيسهم في اكساب المشاركات والمشاركين مهارة حل المشكلات واتخاذ القرار بقضايا العنف المبني على النوع الاجتماعي و إدارة الحالة للنساء والفتيات والأطفال وربط النظام بخارطة مزودي الخدمات ودور السلطة المحلية في مسارات الإحالة، إضافة الى أهمية لجان الحماية وادوارها المجتمعية، وتبادل الخبرات حول الحماية وكذلك الية تفعيل لجان الحماية في المديرية وعلى مستوى المحافظة. وسيتخلل التدريب، الذي سيستمر لمدة أربعة أيام، مجاميع عمل ونقاشات مفتوحة حول أهمية تفعيل الخطة الوطنية للمراءة  وفقا للقرار الاممي 1325 في تعزيز وحماية المرأة والطفل،وتعزيز مشاركة المرأة في إعادة بناء المجتمعات . الجدير بالذكر ان مشروع تحسين التأثير الهادف للمرأة في عمليات الإغاثة والإنعاش والسلام في اليمن، تنفذه منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية في مديريتي صالة والشمايتين بمحافظة تعز خلال الفترة يناير – ديسمبر 2023، حيث يستهدف المشروع السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني ورياديات الاعمال في المديريتين.             

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بغداد.. ضبط صالة قمار واعتقال 10 متهمين في الكرادة

السومرية نيوز – امن

أعلنت عمليات بغداد، اليوم الخميس، ضبط قاعة تمارس فيها "لعبة القمار، فيما اشارت الى اعتقال 10 متهمين بداخلها، بينهم امرأتين اثنتين في منطقة الكرادة بجانب الرصافة. وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "تزامناً مع عمليات البحث والتفتيش المناطقي وتكثيف الجهود الاستخبارية، شرعت قوة مشتركة من (قسم شرطة الكراد، نجدة الكرادة، الامن السياحي) بواجب تدقيق وتفتيش الفنادق المشبوهة وقاعات الروليت والمواد الكحولية غير الرسمية، تمكنت خلاله من ضبط قاعة بداخلها صالة "للعب القمار" واعتقال عشرة متهمين فيها، بينهم "امرأتين اثنتين".

وأشارت الى "ضبط ادوات تستخدم في لعبة الروليت والقمار، وذلك في منطقة الكرادة بجانب الرصافة".

واضافت ان "الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة تم اخالتهم إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: نتخذ إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية للطلاب
  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • ”عنف الحرب يعود ليعصف بتعز: الحوثيون يستهدفون الضباب مرة أخرى”
  • المعهد القبطي يختتم دورة تدريبية في التدبير الكنسي لكهنة وخدام إيبارشية طما
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • دورات تدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • الشرقية تنظم دورة تدريبية عن «ترشيد إستخدام الموارد المائية في الزراعات»
  • بينهم امرأتان.. اعتقال 10 أشخاص يديرون صالة قمار وسط بغداد (فيديو)
  • بغداد.. ضبط صالة قمار واعتقال 10 متهمين في الكرادة
  • ضبط صالة للقمار و اعتقال 10 متهمين داخلها في منطقة الكرادة