شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بعد المنتخبين نساء حزب “البام” يواجهن وهبي بـ”الالتفاف” حول البرلماني الجماني في قضية “الطرد”، بعد البيان الشهير للمنتخبين بالعيون، خرجت عضوات المجلس الوطني لحزب 8220;البام 8221; عن جهة العيون، ببيان ناري موجه ضد الأمين العام لحزب .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد المنتخبين.

.نساء حزب “البام” يواجهن وهبي بـ”الالتفاف” حول البرلماني الجماني في قضية “الطرد”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد المنتخبين..نساء حزب “البام” يواجهن وهبي...

بعد البيان الشهير للمنتخبين بالعيون، خرجت عضوات المجلس الوطني لحزب “البام” عن جهة العيون، ببيان ناري موجه ضد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، في قضية طرد البرلماني الجماني. وأعلنت عضوات المجلس الوطني بدورهن عن التفافهن حول البرلماني الجماعي، وأكدن على أن مصير التمثيل الحزبي بالعيون رهين بوضعية ومكانة الجماني.

نساء “البام” عن جهة العيون انتقدت توالي خرجات وهبي في مهاجمة الجنوب، بعدما كانت تمد الأيادي طلبا للنجدة والخلاص من معترك سياسي وانتخابي كاد أن يضع حدا لمصير الحزب بالجهة.

واعتبر البيان أن الجماني ليس فقط رقم صعب في معادلة السياسة بالمنطقة، بل هو الداعم الأساسي لنساء الحزب. ودحض البيان اتهام الجماني بعرقلة التنظيم في الجهة، وهو المبرر الذي اعتمده وهبي في قرار الطرد. كما عبر عن استنكاره للتهجم على هذا البرلماني والمس بمكانته الاعتبارية والرمزية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی قضیة

إقرأ أيضاً:

ياسمين عز تكشف حقيقة تصريحها بشأن نساء لبنان

كتب- حسن مرسي:

علقت الإعلامية ياسمين عز، على التصريحات المنسوبة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن تحذيرها نساء مصر من خطر ترك أزواجهن، في سياق احتمالية إجلاء المواطنين اللبنانيين، بما في ذلك النساء الجميلات، على خلفية العدوان الإسرائيلي على بيروت.

وقالت "عز"، خلال برنامجها "كلام الناس"، والذي يعرض عبر قناة "إم بي سي مصر"، مساء الخميس، إنها لم تخرج بأية تصريحات خلال الفترة الماضية، إذ كانت تحضر للموسم الجديد من برنامجها.

ونفت أن تكون قد صرحت بمثل هذه التصريحات المفبركة، التي تخص المرأة اللبنانية، والمعاناة التي يواجهها الشعب اللبناني حاليًا جراء العدوان الإسرائيلي.

وأوضحت: "عيب أوي لما يكون في حرب ومعاناة لاشقائنا في لبنان، ونلاقي بعض المواقع مفبركة تصريح عني كذب، لإثارة الفتن والمشكلات، عيب أوي نستغل هذه الأزمة عشان نعمل ترند ونجيب مشاهدات، عن طريق كلام فارغ".

مقالات مشابهة

  • نساء على رأس حكومات العالم.. تقدم متواصل رغم التحديات
  • أشرف يوسف: محمد يوسف كان يستحق الطرد بعد 10 دقايق في سوبر 94
  • محمود الليثي: فيلم «عنب» هدفه الضحك.. وانتظر فيلمي مع هيفاء وهبي
  • نجم الزمالك السابق: محمد يوسف كان يستحق الطرد بعد 10 دقايق في سوبر 94
  • رشا راغب: أكاديمية التدريب حرصت على تأهيل نساء مصر للقيادة
  • الخارجية ترحّب ببيان أعضاء الدول العشرة المنتخبين في مجلس الأمن
  • ياسمين عز تكشف حقيقة تصريحها بشأن نساء لبنان
  • هل ستُقفل محطات المحروقات؟.. إليكم هذا البيان التوضيحيّ
  • أمن العيون يعتقل مطلوباً بـ 12 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالهجرة السرية
  • بسبب عدم التزام وهبي..المفوضون القضائيون يخوضون إضرابا وطنيا لثلاثة أيام