أطلق النجم السوري وديع مراد البرومو التشويقي  لأغنية " قمر الزمان " في جزئها الثاني بعد مرور 18 عاما على نجاح الجزء الأول عربيا والذى حصد ملايين المشاهدات منذ إطلاقها على فى عام 2006.


وظهر الممثل ميشال أبو سليمان في البرومو الترويجي للجزء الثاني من "قمر الزمان" وهو يجلس على كرسي متحرك بعد أن أصيب في وعكة صحية في الجزء الأول من الأغنية حيث دار حوار درامي بينه وبين وديع الذي أكّد أن النهايات السعيدة هي الأهم رغم كل الأزمات التي تمرّ .


وشوّق وديع مراد متابعيه لكليب " قمر الزمان 2 " الذى من المقرر إطلاقه في الأول من شهر فبراير من إخراج محمد ابو فلح وذلك بعد تأجيله لأكثر من 3 أشهر بسبب أحداث غزّة حيث لاقى البرومو التشويقي تفاعلاً ايجابيا كبيراً من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

 


وأحيا المطرب السورى وديع مراد  منذ أيام قليلة حفلا غنائيا للمرة الأولى بمصر عقب مسيرة فنيّة تمتد لأكثر من 20 عاما من النجاح اثرى خلالها الموسيقى العربية بالعديد من الأعمال الطربية المميزة.


و شهد الحفل بالقاهرة حضور كامل من مختلف الجنسيات العربية ممن استمتعوا بوصلة من اغانيه الطربية المميزة منها حلوي الدنيا، قمر الزمان، الدنيا مصالح ، السنين .. بالإضافة الى لاتنحني وساكت وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وكان النجم العربي وديع مراد قدّم ريستيال ميلادي مع جوقة سوريانا بقيادة المايسترو مارك درويش في استوكهولم – سودرتاليا وذلك إحتفالاً في عيد الميلاد المجيد بحضور صاحب النيافة المطران يوحنا لحدو مطران السويد والدول الاسكندنافية للسريان الأرثوذكس ، والوزير المستشار يامن ماضي وعائلته ، القائم بأعمال السفارة السورية في استوكهولم ، إضافة إلى حشد كبير ومميز حيث تمنّى لهم وديع سنة جديدة تعمها السلام والخير والعطاء .

A376009B-746F-4BAC-AA4C-BE9A707EF99F 2B7B64BC-950B-46E1-A7AE-629D71163134 1B4F0803-FB52-4670-8E1C-97BF7904B9C9

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرومو التشويقي الجنسيات العربية الموسيقى العربية حفلا غنائيا

إقرأ أيضاً:

تورينو.. «السقوط الأول» في «الكالشيو»

 
روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة فلاهوفيتش ينهي «صيام» يوفنتوس! لاوتارو يمنح الإنتر «جرعة التعافي»!


مُني تورينو متصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، قبل انطلاق المرحلة السادسة، بخسارته الأولى على يد ضيفه لاتسيو 2-3.
وأنهى تورينو الأسبوع الماضي متصدراً لترتيب «الكالشيو» للمرة الأولى منذ فبراير 1977، لكنه لم يستمر في الريادة سوى لأسبوع واحد بعد أن تلقى هزيمته الأولى في البطولة هذا الموسم.
وعانى تورينو من أسبوع سيئ للغاية، بعد أن خرج من مسابقة كأس إيطاليا مبكراً بخسارته أمام إمبولي 1-2.
وسجّل أهداف فريق العاصمة كل من الفرنسي ماتيو جندوزي (8)، والسنغالي بولايي ديا (60)، والهولندي تيخاني نوسلين (89)، فيما سجّل لتورينو الأسكتلندي تشي أدامز (67)، والغيني الاستوائي ساوول كوكو (92).
وتراجع تورينو إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة، فيما تقدم لاتسيو إلى المركز السادس برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن يوفنتوس متصدر الترتيب، إثر فوزه على جنوى 3-0.
وقال مدرب تورينو باولو فانولي «لقد كنت غاضبا للغاية من أدائنا في الشوط الأول، لقد لعبنا بشكل أفضل بعد الاستراحة، إنه لأمر مخز، وعندما نلعب كما فعلنا في الشوط الثاني، يمكننا أن نسبب المتاعب لأي فريق».
ويأتي الفوز في أفضل توقيت بالنسبة للاتسيو الذي يستعد لمواجهة نيس الفرنسي في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».

مقالات مشابهة

  • مارسيليتو بوموي يطلق "The Prayer" للنجم الإيطالي أندريا بوتشيلي بمباركة الأخير
  • «حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)
  • القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • مهرجان «الرواد المسرحي» يطلق مسابقة التأليف في نسختها الأولى
  • الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة تنموية بقرية الحلواصي بمحافظة المنوفية
  • حل مشكلة “السركالة” بطريق “لاكوت” هذا الأسبوع
  • وديع الخازن جدّد دعمه ميقاتي وبري: لضرورة تنفيذ الـ1701
  • تورينو.. «السقوط الأول» في «الكالشيو»
  • طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»