متابعة بتجــرد: عبّرت النجمة المصرية منة شلبي عن سعادتها بحضور حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم يوم السبت الماضي ضمن فعاليات “موسم الرياض” في المملكة العربية السعودية.

وقالت منة شلبي خلال مرورها على السجادة اللافندر الخاضي بحفل التكريم: “هنا فاتحين العالم على بعضه… ومش مصدّقة إني قابلت أنتوني هوبكنز، حاسة إني كنت هقلب بلهاء”.

وعلّقت منة شلبي في تصريحات إعلامية على هامش حضورها الحفل على الجدل الذي أُُثير الفترة الأخيرة حول مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2024 بالقول: “مش هشارك في رمضان السنة دي هكون إجازة سنوية، ولكن بحضّر لأفلام جديدة”.

يُذكر أن منة شلبي تستعد لتصوير فيلم “فرقة الموت” من بطولة الفنان أحمد عز وإخراج أحمد علاء، كما تصوّر فيلم “سلطان الهوى” من بطولة الفنان أحمد داود، وتحضّر لمسلسل مع السيناريست تامر حبيب والمخرج هادي الباجوري يحمل اسم “سيدتي العويلة”.

ويُعد مسلسل “تغيير جو” آخر أعمال منة شلبي الفنية، وقد عُرض في الماراثون الرمضاني 2023، وضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، محمود قابيل…، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قصة “شريفة” التي تواجه العديد من الأزمات، منها معاناة والدتها من إدمان الكحول والمهدّئات. ومع تطوّر الأحداث التي تدور بين بيروت والقاهرة تقع في حب أستاذ جامعي.

main 2024-01-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: منة شلبی

إقرأ أيضاً:

من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. “شتي” أيلول

“شتي” أيلول

من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي

نشر بتاريخ … 15 / 9 / 2011

في كل #أيلول يسرق أيلول #القلم مني ويكتب قصيدة للورق الثائر خلف السياج..لحقائب التسوق المحلّقة في زوبعة ..لعاشقين مختبئين خلف ستائرهم ينفثان دخان الحب بسرية، لراعٍ يعود بأغنامه عند المساء بعد ان يفرغ في المدى كل الحداء..

مقالات ذات صلة التفاصيل الكاملة لعملية جسر الملك حسين 2024/09/08

في كل ايلول، يطرق شباكي أيلول بغصن #دالية عارٍ..بهديل #حمامة بحّ صوتها #خريف_الفصول..يخربش اللون البرتقالي على زجاج الغروب..يمسح عين #الشمس بكّمه الطوّيل..ثم يجلس بفضول على شرفة القلوب..

في كل ايلول..اشعر ان للجدار قشعريرة تنفر مع كل هبة ريح، مع صوت «عجلات» حقائب #المسافرين على أرض المطار ..مع انكفاء « لقن غسيل « أسندته أمي آخر النهار..مع صوت «تجليد» الكتب بعد العشاء ..ونزق الممحاة فوق حرف «الحاء»، مع غرزة ناعمة في زرّ قميص، مع آخر سيارة تنطلق من مجمع الباصات، و آخر راكب ينزل بخبزه وجريدته من باب السرفيس، مع صوت راديو يطل من نافذة مفتوحة، مع رقصة نسمة مراهقة فوق أرجوحة..

في كل أيلول أذكر اني لي قلباً كان يخفق في أيلول..كان ينمو مثل «المدّيدة» على صوت فيروز والذهب الساقط من خزينة الصيف، كان يتأبط مساءات الخريف ويغني (ورقو الأصفر شهر ايلول..تحت الشبابيك …تذكرني ورقو ذهب مشغول ذكرني فيك..) ..فيزهر احلاماً وشعراً..ويورق أيلول ..

في ليل أيلول، أحرث أوراقي بأصابعي و ابذر صمتي بين الفواصل، وانتظر «شتي ايلول «، مثل #المسافر بين العواصم .. ارقب كل غيمة تمر من سماء بيتنا، أطارد وطن القطن من قطيع الغمام الماشي شرقاً فوق محطة وحدتي ..ارمي لها قلق عيني وعطشي..

في ليل أيلول..انتظر « #شتي_ايلول» ليغسلني من عوادم العيش وغبار المواسم.. ليعيدني صافياً صادقاً كدمعة.. ليهديني للقصيدة «قفله»..ويجعلني دمية غافية على ذراع طفلة..

في كل ايلول ..انتظر «شتي ايلول» لأنه فقط…»بيشبه عينيك»!!

ahmedalzoubi@hotmail.com

#69يوما

#الحرية_لأحمد_حسن_الزعبي

#صحة_احمد_في_خطر

#سجين_الوطن

مقالات مشابهة

  • “هيئة الموسيقى ” تكشف تفاصيل حفل “روائع الأوركسترا السعودية ” في محطته الرابعة بلندن
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. “شتي” أيلول
  • حبات زجاجية صغيرة تكشف تفاصيل مثيرة عن القمر في “عصر الديناصورات”
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • إعلام إسرائيلي: شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من “إسرائيل” وإليها حتى مارس المقبل
  • “إصبع القاهرة” الذي أدهش العلماء!
  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025