متابعة بتجــرد: أثارت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة “بوسة” التي جاءت بنمط غنائي قريب من ستايلها ومتجدّد في آن.

تعود كارول سماحة في أغنية “بوسة” إلى اللون الغنائي الراقص أو “السريع” كما نسمّيه، وذلك بعد نجاحها في تقديمه بالعديد من الأغنيات مثل “اسمعني”، و”جيت”، “و”علي يا علي”، و”عزيزة”، “وفوض” وغيرها من “الأغنيات الضاربة”، لكن هذه المرّة بأسلوب غنائي مختلف عن العادة، وهو ما شكّل مفاجأة للجمهور والمتابعين، فضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات حول الأغنية فتصدّرت فور صدورها الترند في لبنان والسعودية ومصر والمغرب والجزائر وليبيا والكويت وغيرها من البلدان العربية.

محبو كارول سماحة لمسوا مرّة جديدة من خلال هذه الأغنية، رغبة كارول في التجديد دائماً بالأغنيات التي تقدّمها، فـ كارول ترفض القوقعة في قالب غنائي واحد باعتباره منطقتها الآمنة، وتسعى من خلال أغنياتها إلى خوض مغامرات فنية مهما كانت غريبة وخارجة عن المألوف في بادئ الأمر، تتحوّل لاحقاً إلى ماركة مسجلة باسمها.

أغنية “بوسة” هي من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب، أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة وحقق أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد يومين فقط من صدوره عبر قناة كارول سماحة على موقع “يوتيوب”.

الجدير ذكره أن “بوسة”، هي أولى أغنيات ألبوم كارول سماحة الجديد الذي يضم أنماط موسيقية وغنائية مختلفة، ويتنوع بين اللهجتين المصرية واللبنانية.

يذكر أن آخر أعمال كارول سماحة كانت أغنية “نسخة مني” باللهجة اللبنانية والتي لاقت نجاحاً كبيراً، إضافة إلى سلسلة من الحفلات الجماهيرية الناجحة في موسم الصيف الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

View this post on Instagram

A post shared by Anghami (@anghami)

main 2024-01-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

نصرالله استقبل الامين العام للجماعة الإسلامية ‏في لبنان

استقبل الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام للجماعة الإسلامية ‏في لبنان سماحة الشيخ محمد طقوش وبحضور عضو المجلس السياسي لحزب الله سماحة ‏الشيخ عبد المجيد عمار.   وجرى خلال اللقاء تداول آخر التطورات السياسية والأمنية في لبنان ‏وفلسطين، والتأكيد على أهمية التعاون بين قوى المقاومة في معركة الاسناد للمقاومة ‏الباسلة في عزة وأهلها الصامدين الشرفاء.‏  

مقالات مشابهة

  • “فرح وحب وغناء”.. هاني شاكر يروّج لحفليه في لبنان
  • كوبا أمريكا| منتخب كولومبيا يكتسح كوستاريكا ويتأهل لربع النهائي
  • أطباء يحذرون من مخاطر "ترند" فرك الليمون على الشعر
  • نصرالله استقبل الامين العام للجماعة الإسلامية ‏في لبنان
  • موقع “ذا ميديا لاين” الأمريكي: حزب الله “جيش”.. وهو الأشد شراسةً بالنسبة لـ “إسرائيل”
  • مشاريع جمارك أبوظبي تتوج بـ 3 جوائز في مؤتمر “غوف ميديا” 2024 بسنغافورة
  • زواج رضوى الشربيني على الهواء ترند الساعة.. هل وقعت ملكة "البلوك" في فخ الحب؟
  • ترامب يمهد لمناظرته مع بايدن بمجموعة من الفيديوهات
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025