أبوظبي: «الخليج»
نظمت بلدية مدينة أبوظبي ممثلة في قطاع عمليات البلديات الفرعية، ومن خلال مركز بلدية المدينة ومركز بلدية مصفح، مبادرة رياضية تحت عنوان «معاً نمشي»، بهدف تحفيز أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، تعزيزاً للصحة العامة وتشجيعاً على جعل الرياضة أسلوب حياة مستداماً، حيث تواصلت الفعالية على مدار أربعة أيام في كل من أبوظبي ومصفح.


ونفذ مركز بلدية مصفح الفعالية في المنطقة الأمامية لمستشفى «لايف كير»، حيث شارك عدد من العمال في هذا النشاط الذي حظي بدعم مستشفى لايف كير، من خلال توفير موقع الفعالية وتقديم القمصان للعمال، وسيارة إسعاف، وتنظيم ورشة توعوية قدمتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحت عنوان: «أمن المنطقة وتنظيم الحركة المرورية في الموقع».
وتضمّنت الفعالية تنفيذ جولة مشي تحت إشراف إدارة خدمات وإسعاد المجتمع ومجموعة من العمال، بمشاركة مركز شرطة مصفح، إضافةً إلى ورشة توعوية حول الشؤون الصحية والوقائية.
فيما نظّم مركز بلدية المدينة وبالتزامن مع فعالية مركز بلدية مصفح، فعالية أخرى تحت عنوان: «معاً نمشي» في حديقة دلما بأبوظبي، حيث استهدفت إشراك السيدات في جولة مشي ورياضة، وتنفيذ فعاليات رياضية مختلفة لتعزيز الوعي الصحي والرياضي، والتشجيع على استخدام المرافق المجتمعية التي توفرها البلدية للمساهمة في الحد من الأمراض الشائعة، وجعل الرياضة أسلوب حياة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي مرکز بلدیة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن مشاركته في الترويج لسباق زايد الخيري بأبوظبي

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، المشاركة في الترويج لسباق زايد الخيري "أبوظبي 2024، الذي يقام تحت رعاية ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، 23 نوفمبر (تشرين الثاني)، وذلك من خلال المباريات والمنصات المختلفة التابعة له.

أكد الأمين العام للاتحاد، محمد عبدالله هزام الظاهري، أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان يولي اهتماماً كبيراً بالمشاركة المجتمعية.

برعاية حمدان بن زايد.. #سباق_زايد_الخيري "أبو ظبي 2024" ينطلق 23 نوفمبر#24sporthttps://t.co/E7LpA3Gnmo

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 12, 2024

وأشار إلى أن اتحاد الكرة من أهدافه المساهمة في الأعمال الخيرية والإنسانية، بمشاركة ممارسي كرة القدم، من خلال وجود 8 آلاف لاعب و68 نادياً تحت مظلته إلى جانب الموظفين والحكام وغيرهم، ونوه إلى التعاون القائم مع سباق زايد الخيري دعماً لأهدافه الخيرية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • حملات توعوية للحد من الكتابة على الجدران بأبوظبي
  • بلدية أبوظبي تتيح تقديم التظلم على المخالفات عبر «تم»
  • بلدية مدينة أبوظبي تنظم حملات لمكافحة تشويه الجدران
  • مختبر الإسعاف الطبي والطوارئ التابع لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني ينال اعتراف مركز اليونسكو الدولي «يونيفوك»
  • بلدية أبوظبي تنظم ورشة «السلامة في الحر»
  • اتحاد الكرة يعلن مشاركته في الترويج لسباق زايد الخيري بأبوظبي
  • 1700 لاعب من 50 دولة في بطولة آسيا للجوجيتسو بأبوظبي
  • مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل” يطلق خدمات الحافلات الخضراء
  • جزيرة ياس بأبوظبي تشهد توزيع جوائز «آيفا 2024»
  • افتتاح ملعب كرة قدم في مصفح الصناعية