صحيفة البلاد:
2024-07-06@14:15:12 GMT

تطوير أسواق النفع العام بمحافظة البدائع

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

تطوير أسواق النفع العام بمحافظة البدائع

بريدة : البلاد

 التقى مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم المهندس سلمان بن جارالله الصوينع، اليوم، رئيس لجنة أهالي البدائع يوسف العريني، وعددًا من أعضاء اللجنة والمسوقين بالمحافظة.

 وناقش اللقاء عددًا من المواضيع الهامة المرتبطة بتطوير أسواق النفع العام، وخطط التشغيل لسوق التمور والخضار والفواكه، ومواجهة التحديات، بالإضافة إلى ما سيتم تنفيذه من مهرجانات زراعية بالمحافظة، خاصة ما تحظى به المحافظة من إنتاج زراعي متنوع.

 وثمَّن الصوينع جهود رئيس وأعضاء لجنة أهالي محافظة البدائع، مع فرع الوزارة لإنجاح كافة الخدمات المقدمة والمهرجانات التي يتم تنفيذها .

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أسواق النفع العام

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية

تفقد الدكتور مصطفى شعبان رئيس إقليم القناة والمشرف العام على فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد اليوم، وحدة طب أسرة جنوب البترول ووحدة طب أسرة الإسراء التابعين للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، ورافقه مديري إدارات "الرعاية الأولية والمكتب الفني" لرئيس إقليم القناة والمشرف العام على الفرع.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، المشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، للاطمئنان على سير العمل على مدار الساعة.

وخلال الجولة تفقد العديد من الأقسام شملت (الطوارئ، الصيدلية، طب الأسرة، عيادةالأسنان ) لمتابعة انضباط الفريق الطبى ومقدمى الخدمة الصحية لتوفير أفضل خدمة طبية متميزة وبأعلى معايير الجودة للمتعاملين مع خدمات هيئة الرعاية الصحيه بمنظومة التأمين الصحي الشامل.

ومن ناحية اخرى ترأس الدكتور مصطفى شعبان، الاجتماع التوجيهي الدوري اليومي مع مديريين إدارات هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد.

وناقش الاجتماع موقف جاهزية وحدة الكُلى بمستشفى السلام التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، استعدادًا لتشغيلها خلال أيام، فيما تم متابعة ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابق بالإضافة لمناقشة ملاحظات المرور المسائي لتقديم أفضل خدمة صحية للمتعاملين مع خدمات هيئة الرعاية الصحية وفق أعلى معايير الجودة العالمية"

مقالات مشابهة

  • «التعليم»: ضبط 4 طلاب بالثانوية العامة قاموا بتصوير أسئلة الكيمياء والجغرافيا
  • محافظ القليوبية يحرص على لقاء أولياء الأمور خارج لجان الثانوية العامة
  • أسواق النفط تترقب بدء تخفيف قيود الإنتاج قرب نهاية العام الجاري
  • محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • صور.. حملة توعوية بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير
  • لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين في الناقورة... وصفارات انذار تسبق بدء الاجتماع مع القائد العام لليونيفيل
  • «الشؤون»: دعم واسع لـ «النفع العام» لخدمتها المجتمع
  • زراعة عسير تطلق فعالية توعوية عن الأدلة المنظمة لأسواق النفع العام
  • أمير منطقة الرياض يدشن مشاريع تطوير المجمعات التعدينية بمحافظة المجمعة