بوابة الوفد:
2024-07-03@16:06:16 GMT

موعد مران الأهلي اليوم بالإمارات

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في الثالثة والنصف عصر اليوم الإثنين بتوقيت الإمارات، الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن الاستعدادات للمباراة الودية الأولى التي يخوضها أمام فريق الأخدود السعودي غدًا الثلاثاء.

سامي قمصان: أجواء معسكر الأهلي مثالية

ويخوض الفريق الأحمر ، معسكره بإمارة عجمان في الإمارات، في إطار التحضيرات للفترة المقبلة وتتخلل المعسكر مباراتان وديتان.

الخطيب في معسكر الأهلي بالإمارات ..

على صعيد متصل ، قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، المشرف العام على الكرة، ظهر اليوم بزيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليًّا في إمارة عجمان بالإمارات.

واجتمع محمود الخطيب مع خالد بيبو، مدير الكرة، بمقر إقامة الفريق، وذلك للاطمئنان على أجواء المعسكر وكافة الترتيبات اللازمة للجهاز الفني والإداري والطبي، والعمل على توفير الأجواء المثالية، في إطار الاستعدادات للارتباطات المحلية والإفريقية التي تعقب منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا في كوت ديفوار.

وكان محمود الخطيب قد تواجد في دولة الإمارات الشقيقة قبل أيام لاستلام جائزة الأهلي كأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل «دبي جلوب سوكر»‏ في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء الجمعة الماضي.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي محمود الخطيب خالد بيبو كأس الأمم الإفريقية دبي جلوب سوكر عجمان

إقرأ أيضاً:

«معسكر 2024» للمبتكرين السعوديين.. المملكة مركز عالمي للتقنية المالية

البلاد – الرياض

في إطار الاستراتيجية الطموحة لجعل المملكة مركزاً عالمياً للتقنية المالية ، أطلقت الأكاديمية المالية ، “معسكر التقنية المالية 2024” بالتعاون مع فنتك السعودية والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بمشاركة 30 مبدعاً من شباب وفتيات المملكة في تجربة عملية استثنائية في عالم التقنية المالية، لبناء كوادر وطنية متخصصة في التقنية المالية، بما يتواءم مع برنامج تطوير القطاع المالي لرؤية السعودية 2030.

ويستهدف المعسكر توفير بيئةٍ محفّزة لإعداد وتطوير الجيل القادم من رواد التقنية المالية في المملكة، إذ يقدم فرصة للشباب السعودي الطموح للانغماس في معسكر تدريبي مدته ستة أسابيع لاستكشاف عالم تحليل البيانات والتقنيات الناشئة في التقنية المالية والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تطوير الأعمال والنماذج الأولية.

وأوضح الرئيس التنفيذي للأكاديمية المالية الأستاذ مانع بن محمد آل خمسان أن المعسكر يعد إحدى المبادرات الرئيسة التي تقدمها الأكاديمية المالية دعماً للقطاع المالي والتقني للمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني، وإعداد وتطوير كوادر وطنية متميزة في مجال التقنية المالية وتوفير البيئة المناسبة لهم لبناء ابتكاراتهم ، وتوظيفها في مستقبلهم الوظيفي، بمشاركة نخبة من المدربين والمرشدين والخبراء في مجال التقنية المالية.

وبيَّن آل خمسان أن المعسكر يتناول موضوعات متنوعة تشمل التفكير التصميمي وتحليل البيانات، والتقنيات الناشئة في التقنية المالية والذكاء الاصطناعي، إلى جانب الإدارة المرنة، وتحليل البيانات، واتخاذ قرارات مبنية عليها، وتحليل وتصور البيانات، فضلاً عن السرد القصصي باستخدام البيانات التقنية المالية والتقنيات الناشئة، والذكاء الاصطناعي والنمو المدعوم بالذكاء الاصطناعي، إضافة إلى تحليل وتحسين عمليات الأتمتة وقيادة التحول الرقمي ومهارات العرض والتقديم. كما يشتمل المعسكر على مراحل متنوعة تتضمن مرحلة الاختيار، ومرحلة الإعداد، وتشكيل الفرق، ومرحلة المعسكر التدريبي، ومرحلة الهاكاثون، وأخيراً عرض النماذج.

مقالات مشابهة

  • «معسكر 2024» للمبتكرين السعوديين.. المملكة مركز عالمي للتقنية المالية
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي