صحافة العرب:
2024-08-06@01:09:07 GMT

استخدامات ذكية لورق الألمنيوم في المنزل

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

استخدامات ذكية لورق الألمنيوم في المنزل

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن استخدامات ذكية لورق الألمنيوم في المنزل، صراحة نيوز 8211; لورق الألمنيوم أو الفويل استخدامات بالجملة في المنزل، بعضها ليس شائعًا. استخدامات ورق الألمنيوم في منزلك 1 .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استخدامات ذكية لورق الألمنيوم في المنزل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استخدامات ذكية لورق الألمنيوم في المنزل

صراحة نيوز – لورق الألمنيوم (أو الفويل) استخدامات بالجملة في المنزل، بعضها ليس شائعًا. استخدامات ورق الألمنيوم في منزلك

1 – تنظيف الشواية: تُستخدم رزمة من رقائق الألمنيوم في تنظيف شبكات الشواية. يلي ذلك، الدعك بوساطة فوطة مُبلّلة بالماء، ومُثبتة بملقط، إذا كانت الشواية ساخنة. 2 – نقل قطع الأثاث ذات الأوزان الثقيلة: لتسهيل تحريك قطع الأثاث، يوضع ورق الألمنيوم أسفل القوائم، ما يسمح بانزلاق القطع ونقلها من مكان لآخر. 3 – شحذ المقصات: إذا كان المقص لا يقوم بوظيفته على الوجه الأمثل، يُفيد قص ورق الألمنيوم بوساطته لغرض الشحذ. في هذا الإطار، تُطوى ورقة الألمنيوم مع إعداد طبقات عدة منها، فيستخدم المقص في قصها. 4 – تسهيل مهمّة كي الملابس: يصحّ تغليف لوح الكي بورق الألمنيوم لتسريع عملية الكي، إذ يعكس الألمنيوم الحرارة مرة أخرى، مما يجعل الملابس المجعدة تصبح ناعمة. الحفاظ على الأواني الفضّة والمرايا من استخدامات ورق الألمنيوم أيضًا، الحفاظ على الأواني الفضّة عند تخزينها. في هذا الإطار، تُغلّف كل آنية، بعد التنظيف والتجفيف، بالألمنيوم، بإحكام، مع التأكد من إخراج أكبر قدر ممكن من الهواء. للألمنيوم دور أيضًا في إخفاء أي عيوب صغيرة بسهولة على السطح العاكس للمرآة، وذلك عن طريق رقاقة صغيرة من الألمنيوم على الجهة الخلفية من الزجاج، بصورة يكون الجانب اللمّاع للخارج. لتثبيت الرقاقة في مكانها، يُفيد استخدام الشريط اللاصق. من جهة ثانية، يُفيد التكرار أن ورق الألمنيوم مُناسب لتنظيف المجوهرات؛ في هذا الإطار، تُبطّن دواخل وعاء صغير بورق الألمنيوم، مع صب الماء الساخن حتّى ملء الجزء الأكبر منه. ثمّ، تُضاف ملعقة كبيرة من مسحوق الغسيل الخالي من المبيض (وليس السائل). تُغمر قطعة المجوهرات في المحلول فتنقع لمدة دقيقة واحدة، قبل الشطف جيدًا والتجفيف في الهواء. سيدتي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نصائح للحفاظ على سلامتك في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة

 نصائح للحفاظ على سلامتك في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مسبوق في العديد من المناطق، يصبح الخروج من المنزل تحديًا يتطلب اهتمامًا خاصًا للحفاظ على سلامتنا وراحتنا.

 الحرارة الشديدة يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة مثل الإجهاد الحراري، ضربة الشمس، والجفاف، ولذلك فإن اتخاذ الاحتياطات اللازمة أمر بالغ الأهمية.

فيما يلي تقدم بوابة الفجر الإلكترونية مجموعة من النصائح العملية والمفيدة التي يمكنك اتباعها عند الخروج من المنزل في الأجواء الحارة. 

نصائح وإرشادات هامة عند الخروج من المنزل في ظل الارتفاع الشديد بدرجات الحرارة

باتباع هذه النصائح والإرشادات، يمكنك التمتع بنشاطاتك الخارجية بأمان ودون التعرض للمخاطر الصحية الناجمة عن ارتفاع درجات الحرارة. 

نصائح للحفاظ على سلامتك في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة

عند الخروج من المنزل في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، يمكنك اتباع النصائح التالية للحفاظ على سلامتك وراحتك:

1. **ارتداء الملابس الخفيفة والفضفاضة**: اختر الملابس المصنوعة من القطن أو الأقمشة التي تسمح بمرور الهواء وتجنب الألوان الداكنة.

2. **استخدام واقي الشمس**: ضع واقي الشمس على جميع المناطق المكشوفة من الجلد لحمايته من الأشعة فوق البنفسجية.

3. **الترطيب المستمر**: احمل معك زجاجة ماء واشرب بانتظام للحفاظ على رطوبة جسمك، وتجنب المشروبات التي تحتوي على الكافيين أو الكحول.

"الارصاد" تحذر: ارتفاع في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة الأيام المقبلة

4. **البقاء في الظل**: حاول البقاء في الأماكن المظللة قدر الإمكان، وارتداء قبعة ونظارات شمسية لحماية وجهك وعينيك.

5. **التخطيط للخروج في الأوقات المناسبة**: حاول تجنب الخروج خلال ساعات الذروة الحارة، والتي عادةً ما تكون بين الساعة 10 صباحًا و4 مساءً.

6. **استخدام مراوح محمولة أو مراوح تبريد**: يمكن أن تكون المراوح المحمولة أو المراوح التي تعمل بالبطاريات مفيدة لتبريد الجسم.

7. **الاهتمام بالإشارات الجسمية**: كن على دراية بأعراض الإجهاد الحراري مثل الدوخة، التعب الشديد، والغثيان، وفي حال شعرت بأي من هذه الأعراض، يجب التوجه إلى مكان بارد وشرب الماء على الفور.

باتباع هذه النصائح، يمكنك تقليل تأثير الحرارة الشديدة والحفاظ على سلامتك أثناء الخروج من المنزل.

مقالات مشابهة

  • صراع المنطقة وكرسي الرئيس على طاولة الإطار في منزل العامري
  • تحذيرات من تفخيخ قانون العفو العام: ستكون له تداعيات على الإطار التنسيقي
  • تحذيرات من تفخيخ قانون العفو العام: ستكون له تداعيات على الإطار التنسيقي- عاجل
  • المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة يبحث تخصيص 43 قطعة لإنشاء مناطق صناعية بـ16 محافظة
  • أحلى من المطاعم.. طريقة عمل الكول سلو في المنزل
  • «حياة كريمة» تدعم أسرة في قنا عقب احتراق منزلها (صور)
  • طريقة عمل الفتة باللحمة في المنزل
  • فيديو.. طرق مضمونة لـ قص الشعر بنفسك في المنزل
  • موظفو «ديوا» يعيدون تدوير 656 ألف عبوة
  • نصائح للحفاظ على سلامتك في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة