يواصل أبطال وصناع فيلم «أولاد رزق»، تصوير الجزء الثالث من العمل، تمهيدا لعرضه بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، بموسم عيد الأضحى المقبل 2024.

مفاجآت الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق

وذكرت مصادر لـ«الوطن» أنَّ أبطال فيلم «أولاد رزق» انتهوا من تصوير 50% من مشاهد الجزء الثالث، خلال الأيام الماضية، وسيعودون لاستئناف التصوير مرة أخرى داخل أحد اللوكشينات في القاهرة.

كما سيتضمن الجزء الثالث للعمل، استكمال لـ أحداث الجزء الثاني، مع تصعيد الأحداث وتنفيذ عملية سرقة جديدة.

بينما سيغيب أحمد الفيشاوي وأحمد داود، عن الجزء الثالث من فيلم «أولاد رزق»، نظرًا لانشغالهما بتصوير أعمال فنية أخري، وسيشارك عدد كبير من ضيوف الشرف.

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم أولاد رزق

وكان الجزء الثاني من فيلم «أولاد رزق» حقق نجاحا كبيرا فور طرحه بالسينمات، والتي كانت تدور أحداثه حول بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، خالد الصاوي، باسم سمرة، نسرين أمين، إياد نصار، ريم مصطفي، غادة عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد عز أولاد رزق فيلم أولاد رزق الجزء الثالث الثالث من أولاد رزق من فیلم

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس

يستمر فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، في احتلال المرتبة الأولى في قائمة الأعلى إيرادات، محققًا أمس الخميس 4 ملايين و800 ألف في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، قبل الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • بالعلامة الكاملة.. رباعي مصري في نهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وأبطال العمل يفتحون الباب للموهوبين
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني