شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن جريمة قتل وتعذيب مهدي ماهي اقصر الطرق لوقف وحشية الاحتلال?،   وأفادت مصادر محلية بأن ‏إحدى النقاط التابعة لمليشيات الانتقالي بمحافظة أبين اختطفت المواطن محمد حسن عبده مهدي من أبناء عزلة جبل بحري بمحافظة .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جريمة قتل وتعذيب «مهدي» .

. ماهي اقصر الطرق لوقف وحشية الاحتلال?، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جريمة قتل وتعذيب «مهدي» .. ماهي اقصر الطرق لوقف...

  وأفادت مصادر محلية بأن ‏إحدى النقاط التابعة لمليشيات الانتقالي بمحافظة أبين اختطفت المواطن (محمد حسن عبده مهدي) من أبناء عزلة جبل بحري بمحافظة إب في الـ9 من يوليو الجاري، وهو في طريق عودته إلى محافظة شبوة بعد قضاء إجازة العيد بين أهله.

  وأكد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المواطن محمد مهدي عثر عليه مؤخراً في إحدى مستشفيات أبين وهو جثة هامدة وعلى جسده آثار التعذيب.

وادانت السلطة المحلية في محافظة اب ما حصل من تعذيب وحشي للمواطن محمد مهدي مؤكدة انه يعبر عن وحشية الاحتلال وأدواته،

وليست هذه الجريمة الوحيدة التي ترتكبها مليشيا الاحتلال معززة حالة الفوضى التي يستفيد منها العدوان في نهب ثروات الوطن ومقدرات بشكل مناطقي فئوي .. فهناك المئات ممن تعرضوا للتعذيب حتى الموت منها جريمة قتل الشهيد الشاب المغترب عبدالملك السنباني من ابناء اب اثناء عودته من الخارج.

وكذلك مقتل مساعد طبيب عاطف_الحرازي في نقطة طور الباحة من قبل أحد أفراد النقطة العسكرية بعد رفضه تسليم ما بحوزته، وهي النقطة التي قتل بها المواطن عبدالملك السنباني.

وبلغت نسبة جرائم القتل والإصابة في المناطق المحتلة خلال شهر يونيو 157 قتيلا وجريحا، من دون جرائم الاغتصاب والتعذيب والتقطعات والاختطاف للفتيات وغيرها من الجرائم الجنائية وفق إحصائية لجرائم القتل وغيرها في المناطق المحتلة خلال شهر يونيو الماضي.

ووفق مراقبون للوضع في المناطق المحتلة فإن الفوضى الامنية بالاضافة الى تردي الاوضاع الاقتصادية سيفان مسلطان على ابناء تلك المناطق واستمرارهما بدافع التجويع والافقار تكشف سياسات وطبيعة الاحتلال ما يحتم على ابناء تلك المناطق لتصوب السهام لطرد المجرم الاصيل وهو الغازي المحتل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجاوزت الـ41 ألف شهيد .. ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة

أعلنت مصادر طبية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,272، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

إبراهيم عيسى: حماس أدخلت شعب غزة في حرب عدمية.. جماعة معتوهة بوريل يحذر من اندلاع حرب إقليمية جراء عدم التوصل لوقف إطلاق النار في غزة

وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا أضافت المصادر ذاتها، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 95,551 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

 

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت مجزرتين بحق العائلات في القطاع، وصل منها إلى المستشفيات 20 شهيدا، و54 مصابا، خلال الساعات الـ24 الماضية.

 

وأوضحت أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

 

داني حالوتس: نتنياهو خطر على أمننا ويسعى إلى استمرار الحرب لأطول مدة ممكنة

 

نشرت صحف عبرية تصريحات لرئيس الأركان الإسرائيلي الأسبق داني حالوتس، اليوم، وجه فيها انتقادات حادة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، محذراً من أن سياساته تشكل خطراً كبيراً على أمن إسرائيل.

 

وفي تصريحاته، قال حالوتس إن نتنياهو يتعمد إطالة أمد الحرب الحالية لأغراض سياسية وشخصية، مما يزيد من تعقيد الوضع الأمني في البلاد. وأضاف أن نتنياهو "يسعى بكل السبل إلى إبقاء الصراع مستمراً، على حساب أرواح الجنود والمدنيين"، مشدداً على أن هذه التصرفات تضر بالمصالح الأمنية والاستراتيجية لإسرائيل.

وأوضح حالوتس أن السياسة المتبعة من قبل نتنياهو تهدف إلى تحقيق مكاسب سياسية داخلية، من خلال تغذية شعور الخوف بين الإسرائيليين وإطالة أمد التوترات. وحذر من أن هذه الاستراتيجية قد تؤدي إلى المزيد من التصعيد والمخاطر التي تهدد أمن إسرائيل على المدى البعيد.

في الختام، طالب حالوتس القادة السياسيين والعسكريين بالتحرك لوقف هذه السياسات التي وصفها بـ"المدمرة"، والعمل على إيجاد حلول سريعة لوقف الصراع المستمر بما يحقق الأمن والاستقرار لإسرائيل والمنطقة.

 

سرايا القدس: مقاتلونا في قباطية يكتشفون قوة صهيونية ويخوضون مواجهات عنيفة

أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن مقاتليها في بلدة قباطية نجحوا في اكتشاف قوة إسرائيلية خاصة كانت تحاول تطويق أحد المنازل.

وأوضحت السرايا في بيانها أن مقاتليها اشتبكوا مع القوة الإسرائيلية التي كانت تنفذ عملية الحصار، وأن اشتباكات عنيفة تدور حالياً بين مقاتليها وقوات الاحتلال في محيط المنزل المستهدف.

وأشارت السرايا إلى أن مقاتليها مستمرون في التصدي لمحاولات الاحتلال الإسرائيلي اقتحام البلدة، مؤكدة على الجاهزية العالية لمجموعاتها في مواجهة العدو.

 

انطلاق الانتخابات التشريعية في الشطر الهندي من كشمير لأول مرة منذ 10 سنوات

 

بدأت اليوم الأربعاء المرحلة الأولى من الانتخابات التشريعية في الشطر الهندي من إقليم كشمير، حيث يتم اختيار نواب الحكومة المحلية في ظل إجراءات أمنية مشددة.

مقالات مشابهة

  • تجاوزت الـ41 ألف شهيد .. ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة
  • 184293 جريمة ارتكبها الاحتلال بحق الفلسطينيين منذ 7 أكتوبر
  • اللانينا تسيطر على شتاء العراق المرتقب.. ماهي الظاهرة المسؤولة عن برودة الأرض؟
  • اللانينا تسيطر على شتاء العراق المرتقب.. ماهي الظاهرة المسؤولة عن برودة الأرض؟- عاجل
  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام فخامة الرئيس مهدي المشاط
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع عدة بمحيط مقر الرئاسة بمحافظة رام الله
  • إصابة مواطنة في اعتداء للمستوطنين جنوب الخليل
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعددٍ من المناطق الصناعية بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق بعددٍ من المناطق الصناعية