صحافة العرب:
2024-09-19@05:13:28 GMT

الوسط الفني يهنئ حزب الله في ذكرى انتصار تموز

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

الوسط الفني يهنئ حزب الله في ذكرى انتصار تموز

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الوسط الفني يهنئ حزب الله في ذكرى انتصار تموز، في الذكرى السابعة عشرة لحرب تموز 2006، توجّه الفنان السوري معن عبد الحق عبر موقع العهد الاخباري برسالة تهنئة ومعايدة الى لبنان والمقاومة .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوسط الفني يهنئ حزب الله في ذكرى انتصار تموز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوسط الفني يهنئ حزب الله في ذكرى انتصار تموز

في الذكرى السابعة عشرة لحرب تموز 2006، توجّه الفنان السوري معن عبد الحق عبر موقع "العهد" الاخباري برسالة تهنئة ومعايدة الى لبنان والمقاومة وسيدها، والى جمهور المقاومة وأهالي الشهداء.

وأكد عبد الحق أن "الفعل المقاوم هو فعل يومي تراكمي لا ينقطع، تمامًا كما تراكم المقاومة قدراتها فإن أهلها وشعبها وجمهورها على امتداد وطننا العربي يراكم كفعل يومي ثقافته وفكره وابداعه ووعيه المقاوم، وهو وعي أيضًا صار دقيقًا ليعبّر عنه وليكون حاضرًا كرشقات يطلقها ساعة المواجهة وتعبر عن نفسها وتؤازر أولئك الشجعان الأبطال في الميدان".

الفنان عبد الحق هو ممثل سوري موهوب ولد في دمشق في ١ تموز/ يوليو ١٩٧٨، عرفه المشاهدون بأدواره الكوميدية في بدايات القرن الحالي حيث كان يظهر بدور الفتى الصغير أو الطالب المشاكس وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في العديد من المسلسلات السورية والأعمال التي لاقت نجاحًا في الوطن العربي.

(العهد) 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسامة الأزهري يهنئ الأمة الإسلامية والعربية بالمولد النبوي الشريف

تقدم أسامة الأزهري وزير الأوقاف، بأطيب التهاني بالمولد النبوي الشريف المعظم إلى الرئيس عبدالفتاح الشيخ وفضيلة الإمام شيخ الأزهر أحمد الطيب والشعب المصري العظيم والأمتين الإسلامية والعربية والإنسانية، داعيا الله عز وجل أن يعيده علينا بالخير واليمن والسرور.

وأضاف وزير الأوقاف في كلمته خلال احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي: «اليوم ميلاد النبي المصطفى الحبيب المتحبب المختار لا يجزي السيئة بالسيئة ولكن يعفو ويصفح ويغفر، رحيما بالمؤمنين، ويبكي لليتيم في حجر الأرملة، ليس بفظ ولا غليظ ولا متزين بالفحش».

وتابع: «لو يمر من جانب السراج لن يطفئه من سكينته، بعثه الله مبشرا ونذيرا فسدده الله لكل جميل ووهب له كل خلق كريم وجعل السكينة لباسه والبر شعاره والتقوى ضميره والحكمة مقوله، والصدق والوفاء طبيعته، والعفو والمغفرة والمعروف خلقه، والعدل سيرته، والحق شريعته، والهدى إيمانه والإسلام ملته».

مقالات مشابهة

  • في ذكرى مولده صلى الله عليه وسلّم.. لا قُدّسَت أمةٌ لا يأخذُ الضّعيف فيها حقّه غير مُتعْتَع
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على زيجات عبلة كامل
  • انتصار السيسي تجري اتصالا بـعزة التي فقدت ابنتيها في حادث قطار الزقازيق
  • قرينة الرئيس السيسي تواسي سيدة فقدت ابنتيها وحفيدتها في حادث قطار
  • انتصار السيسي تعزي هاتفيا سيدة فقدت ابنتيها وحفيدتها في حادث قطار الزقازيق
  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد عبدالوارث عسر
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أسامة الأزهري يهنئ الأمة الإسلامية والعربية بالمولد النبوي الشريف