النهار أونلاين:
2024-10-03@20:37:12 GMT

حادث تبسة.. إرتفاع حصيلة الضحايا!

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

حادث تبسة.. إرتفاع حصيلة الضحايا!

ارتفع عدد ضحايا حادث المرور الذي وقع ليلة أمس الأحد ببلدية الكويف بولاية تبسة إلى خمسة قتلى و25 جريحا. وهذا حسب حصيلة نهائية أوردتها اليوم الاثنين خلية الإعلام والاتصال للمديرية الولائية للحماية المدنية.

وأفاد ذات البيان بأن “حصيلة حادث المرور الذي وقع ليلة الأحد على محور الطريق الولائي رقم 41 بمنطقة رأس العيون ببلدية الكويف”.

“نتيجة اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة ارتفعت إلى 5 وفيات و 25 جريحا”. وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى وفاة 4 أشخاص وإصابة 23 آخرين بجروح.

وأبرز نفس المصدر بأن أعمار المتوفين تتراوح بين 27 و55 سنة. تم نقل جثثهم إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية الاستشفائية الدكتور عاليا صالح بتبسة. فيما تتراوح أعمار الجرحى بين 26 و54 سنة تم إسعافهم وتحويلهم إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بحي الجرف بتبسة. ومصلحة الاستعجالات الطبية بالعيادة متعددة الخدمات بالكويف.

وأضاف المصدر أنه تم تسخير أعوان وضباط الحماية المدنية و 6 سيارات إسعاف وشاحنتي إطفاء للتدخل في هذا الحادث المروري. ومن جهتها فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا لتحديد أسباب وملابسات الحادث.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مدير كيان تعليمى وهمى بالزيتون: أوهمت الضحايا بشهادات مزورة تمكنهم من العمل

أدلى شخص أمام النيابة العامة فى القاهرة، باعترافات تفصيلية تفيد قيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" للنصب والاحتيال على المواطنين الزيتون.

وكشفت تحقيقات النيابة، تورط المتهم في ادارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" فى دائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية بمقابل مادى فى العديد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة".

وواجهت الجهات المختصة المتهم بالأحراز المضبوطة، والتي ضمت  شهادات دراسية "خالية البيانات" منسوب صدورها للكيان المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • إرتفاع عدد الشهداء... إليكم الحصيلة الجديدة لـغارة الباشورة.
  • بنك الجزائر: إرتفاع نسبة القروض الموجهة للإقتصاد الجزائري
  • إعصار “هيلين”: حصيلة الضحايا تتجاوز 160 وإصابة الولايات المتحدة بأعنف كارثة طبيعية منذ نصف قرن
  • لبنان يكشف ارتفاع أعداد الضحايا والنازحين جراء العدوان (حصيلة)
  • نقيب الفلاحين.. يتوقع إرتفاع اسعار اللحوم الحية خلال أيام
  • حصيلة أولية..29 ضحية إثر اصطدام حافلة للنقل المدرسي وشاحنة بالشلف
  • مدير كيان تعليمى وهمى بالزيتون: أوهمت الضحايا بشهادات مزورة تمكنهم من العمل
  • حصيلة أولية.. قتيل و 8 جرحى في حادث مرور ببسكرة
  • حصيلة أولية.. قتيل و8 جرحى في حادث مرور ببسكرة
  • إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة بفاس (حصيلة مؤقتة)