التقى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد الصباح، رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز المستشار عادل بورسلي.

وأكد رئيس مجلس الوزراء حرص الحكومة على التعاون مع السلطة القضائية لخدمة مصالح الوطن وحماية حقوق الأفراد انطلاقاً من التوجيهات السامية لسمو أمير البلاد والتزاماً بالمادة (50) من الدستور.

قبول 517 طالباً وطالبة في خطة شواغر البعثات الداخلية منذ 33 دقيقة تطمينات حكومية للمجلس منذ 15 ساعة

وأعرب الصباح عن اعتزازه البالغ بكفاءة ومهنية رجال السلطة القضائية وما يقدمونه من جهود لضمان حماية حقوق الأفراد وحفظ مقومات ومقدرات الدولة وإرساء ميزان العدالة في إطار الدستور والقانون، مؤكدا ان استقلالية السلطة القضائية ركن أساسي لتحقيق العدالة الناجزة.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: السلطة القضائیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يطلق مبادرة 100 يوم صحة من العلمين الجديدة

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال زيارته لمدينة العلمين الجديدة ومهرجان العلمين عن إطلاق مبادرة 100 يوم صحة لتقديم كافة الخدمات الصحية للمواطن المصرى، والتي تبناها الرئيس السيسي.

وكان قد قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بزيارة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصاحبه أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وشهد مهرجان العلمين مؤتمرا صحفيا لرئيس مجلس الوزراء لإشارة البدء لحملة "100 يوم صحة" والتي تقدم خدماتها لجميع الفئات المستهدفة ضمن مبادرة "100 مليون صحة" -تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي- في جميع محافظات الجمهورية والتي تبدأ اعتبارًا من اليوم الأربعاء 31 يوليو.

وتفقد رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة بصحبة قيادات الشركة المتحدة اصطفاف السيارات الطبية والمركبات المُشاركة بالحمة، من العيادات الطبية المتنقلة، وسيارات الإسعاف، والسيارات الخاصة بتنفيذ القوافل العلاجية بالمحافظات، حيث تعرف الدكتور مصطفى مدبولى على تجهيزات تلك السيارات والمركبات وجاهزيتها لأداء دورها ضمن أهداف الحملة.

وتتم حملة 100 مليون صحة من خلال المديريات الصحية والوحدات التابعة لوزارة الصحة وتهدف إلى تعظيم المبادرات الرئاسية الخاصة بالصحة العامة، بداية من رعاية المولد والأم مرورًا بالمبادرات الخاصة بفيروس سي ورعاية الأطفال، ورعاية كبار السن من خلال عيادات متنقلة في جميع المحافظات والقرى والنجوع.

وعقب إطلاق الحملة تفقد مدبولي المنطقة الشاطئية لمهرجان العلمين حيث شهد الفاعليات الرياضية والترفيهية المختلفة وأشاد بالدور الذي تقوم به الشركة المتحدة من خلال مهرجان العلمين في تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي.

اقرأ أيضاًمجلس الوزراء يوافق على 6 قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم

مدبولي يترأس اجتماع الحكومة بمقر مجلس الوزراء

محافظ أسوان ووفد مجلس الوزراء يتفقدون منظومة العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: مدبولي وعد بتطبيق فقه الأولويات لحفاظ حقوق الطبقات الوسطى والفقراء(فيديو)
  • «القومي لذوي الإعاقة»: توحيد الجهود مع مؤسسات الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • مدبولي يشهد إطلاق مبادرة 100 مليون صحة للعام الثاني على التوالي
  • رئيس الوزراء يطلق مبادرة 100 يوم صحة من العلمين الجديدة
  • الرئيس العليمي يواصل تحركاته ونشاطه المكثفة في حضرموت.. ويلتقي ممثلي السلطة القضائية
  • مجلس إدارة المدرسة الرقمية الجديد يسرع الخطى لتحقيق المزيد من الإنجازات
  • أثر حل مجلس النواب على الأعيان
  • مجلس الوزراء الكويتي يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • الطريق إلى العدالة الاجتماعية
  • شرط الأمان لتحقيق العدالة لفلسطين