شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن استمرار سلوك إيران في الممرات البحرية ماذا يعني؟، خلال الأشهر الأربعة الماضية، احتجزت إيران أو حاولت الاستيلاء على أربع ناقلات نفط وسط مضيق هرمز الاستراتيجي وخليج عمان، بينما احتجزت نحو 20 سفينة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استمرار سلوك إيران في الممرات البحرية.

. ماذا يعني؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استمرار سلوك إيران في الممرات البحرية.. ماذا يعني؟

خلال الأشهر الأربعة الماضية، احتجزت إيران أو حاولت الاستيلاء على أربع ناقلات نفط وسط مضيق هرمز الاستراتيجي وخليج عمان، بينما احتجزت نحو 20 سفينة تجارية ترفع علما دوليا منذ عام 2021.

وكانت آمال قد تصاعدت بأن تخفف طهران، الخاضعة لعقوبات غربية، التوترات في الممرات البحرية الاستراتيجية، في ظل تطبيعها للعلاقات مع دول الخليج العربي المعتمدة على صادرات النفط والغاز عبر الممرات البحرية، ولاسيما السعودية والإمارات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ماذا یعنی

إقرأ أيضاً:

خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقب حلف اليمين فى الحكومة الجديدة ، أن العمل مستمر داخل وزارة الشباب والرياضة في إطار خطة التطوير الشامل في منظومة الشباب والرياضة، وفق رؤية الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي ظل الدعم الكبير غير المحدود للوزارة، وتلبية كل احتياجاتها خلال الفترة الماضية.

وأضاف وزير الرياضة  فى تصريحات خاصة للبوابة نيوز إلى الدعم غير المحدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة، وحرصه على التوجيه الدائم بتوفير كل متطلبات النجاح، وهو ما تحقق بالفعل في ظل دعمه للرياضة من خلال دعم أبطالنا ومساندتهم وتشجيعهم في المنافسات المختلفة، التي بثت روح الإصرار والعزيمة في نفوسهم لتحقيق الأفضل دائما. 
وأكد وزير الرياضة إجراء تغيرات جديدة بين القيادات داخل الوزارة لظبط دولاب العمل خلال الفترة المقبلة. 

وشدد وزير الشباب على أهمية الاستمرار في كل الخطط الخاصة بتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري، من خلال المشروعات المتنوعة التي تنفذها الوزارة بشكل مستمر، وبرامج مختلفة لخدمة واستغلال قدرات شبابنا واستثمار طاقاته الكبرى لخدمة وطننا.

وقال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن الوزارة مستمرة في أنشطتها ومشروعاتها وبرامجها وتحسين البنية التحتية الرياضية، وتطوير مراكز الشباب، والمدن الرياضية والشبابية المتكاملة، ومراكز الابتكار، بجانب خطط الوعي المرتبطة بجهود الدولة في ملف بناء الإنسان المصري، والتنمية الفكرية والثقافية، التي حولت مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، قادرة على تقديم الدعم والرعاية للنشء والشباب في مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى برامج التأهيل لسوق العمل والتعاون مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

 

 

مقالات مشابهة

  • مسعود بزشكيان يفوز رسميا برئاسة إيران.. ماذا تعرف عنه؟
  • «الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة على قرى ومراكز محافظة الشرقية
  • غالأرصاد الجوية تحذر المصطافيين من اضطراب الملاحة البحرية
  • البحر.. وجهة مثالية للإجازة الصيفية
  • رئيس الوزراء: استمرار العمل على تحقيق مستهدفات زيادة الحصيلة الدولارية
  • غزة - الكشف عن نسب انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بسبب قصف المباني
  • انبعاث مليوني طن من ثاني أكسيد الكربون بسبب هدم المباني في غزة
  • مختص: حب التملك يؤثر على سلوك الطفل والعلاقة مع شريك العمر مستقبلا
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة