كرم حزب حماة الوطن قياداته وكوادره في حفل أقيم أمس بالمقر الرئيسي للحزب بالتجمع الخامس، وذلك تقديراً لجهودهم المشرفة خلال عام 2023.

جاءت الاحتفالية عقب نجاح الحزب في الاستحقاق الدستوري، ممثلاً في الانتخابات الرئاسية 2024، والذي كان له دوراً بارزاً فيه.

ووجه الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، الشكر لأمانة التخطيط والمتابعة المركزية، على جهودها المشرفة في عام 2023، وما بذلوه خلال الفترة السابقة لتقديم الخدمات للمواطنين في إطار دعم الحزب الغير محدود للمواطن، ضمن المبادرات الرئاسية الكبرى.

ومن جانبه، طالب النائب اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، ببذل المزيد من الجهد والعمل خلال الفترة المقبلة، لأن القادم يحتاج إلى جهد أكبر في الشارع، وستشهد متابعة دقيقة وحازمة لكل التوجيهات والخطط الموضوعة ومدى تنفيذها على أرض الواقع، مما يتطلب بذل المزيد من الجهد والتخطيط.

وأكّد العوضي أنَّ أمانة التخطيط والمتابعة بالحزب عليها دور كبير وهام، لذلك يجب عليها القيام بدور أكبر خلال المرحلة المقبلة للبناء على النجاحات التي تحققت مسبقاً.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن جلال الهريدي حزب حماة الوطن حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد

أكد باسم السيسي، عضو غرفة شركات السياحة، أن هناك فرصة لخروج رحلات العمرة الفترة المقبلة، وهناك القدرة على تنظيم رحلات الأسبوع المقبل، مشددًا على نه ليس هناك محظورات برحلات العمرة.

تنظيم رحلات العمرة:

وشدد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن موسم العمرة الرسمي لم يبدأ حتى الآن، وهناك العديد من الشركات التي تستعد لاستقبال المعتمرين والسفر إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه من المتوقع أن نشهد تنافس كبير بين الشركات السياحية العاملة في هذا القطاع لاستقطاب عدد كبير من المواطنين للسفر لأداء مناسك العمرة.

وتابع: "موسم العمرة مفتوح ومطلق المنافسة أمام الشركات بين بعضها البعض.. وكل الشركات حصتها متاحة"، مؤكدًا أن أسعار العمرة تبدأ من 30 ألف وتمتد لعدد الخدمات ونوعية الطلبات التي يتم تقديمها وترتفع بالنظر لهذه الأمور.

مقالات مشابهة

  • قيادية بـ«حماة الوطن»: مخرجات الحوار الوطني ستكون بمثابة خارطة طريق للدولة
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب
  • خبير اقتصادي: الدولار سيشهد تراجعا خلال الفترة المقبلة
  • حماة الوطن ينظم حفل جوائز الفائزين بمسابقة التميز التنظيمي واحتفالية المولد النبوي
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي
  • غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»
  • عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد
  • وزير الإسكان يوضح موقف طرح فرص وأراض استثمارية خلال الفترة المقبلة