متابعة بتجــرد: طرح النجم المصري رامي صبري فيديو كليب أغنية “بين الحيطان” التي أصدرها ضمن ألبومه الجديد “النهايات أخلاق”.

أغنية “بين الحيطان” من كلمات عمر المصري وألحان وتوزيع عمر الخضري والكليب من إخراج المبدع فادي حداد وتم تصويره مؤخراً في لبنان.

الجدير ذكره أن رامي صبري أصدر أغنيات ألبوم “النهايات أخلاق” الأسبوع الماضي عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” والمواقع الموسيقية، واعتمد طريقة طرح الأغنية تِباعاً على مدار ثلاثة أيام.

ويضم ألبوم رامي صبري الجديد سبع أغنيات وهي: “النهايات أخلاق” من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبد المنعم، “بين الحيطان، من كلمات عمر المصري وألحان وتوزيع عمر الخضري، “بحكي عليكي” من كلمات أحمد علي موسى وألحان مدين وتوزيع أمين نبيل، “حلفتلك بالليالي” من كلمات عمر المصري وألحان عمر الشاذلي، وتوزيع عمر الخضري، “جت سليمة”، من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع ، وأغنية “كل سنة”، من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع تميم، وأغنية “مبسوط يا بعد”، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع تميم.

main 2024-01-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: النهایات أخلاق بین الحیطان رامی صبری من کلمات

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كليب "إنسان" لـ أصالة أحدث أعمالها الغنائية من ألبوم "ثم أنا"

تخطت المطربة أصالة بأحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان "إنسان" من ألبومها الغنائي الجديد "ثم أنا"، حاجز الـ 3,775,374 مشاهدة عبر موقع يوتيوب، بخلاف المنصات السمعية والموسيقية، وذلك بعد طرحها في الساعات القليلة الماضية، ومن المتوقع طرح باقي أغاني الألبوم تباعًا خلال الفترة المقبلة.

 

أصالة أغنية إنسان 

أغنية إنسان للفنانة أصالة، من كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف، توزيع علي روني، وسبق وروجت أصالة للأغنية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وشوقت جمهورها لطرحها ثاني أيام عيد الأضحى.

 

ألبوم ثم أنا

واعتمدت أصالة في فيديو كليب الأغنية الجديدة وهو من إخراج كريم نور، أكثر من مظهر جمالي وتميزت إطلالتها بالبساطة، وجاء تأديتها للكلمات باللهجة الخليجية.

كلمات أغنية إنسان

ومن كلمات أغنية أنا إنسان التي قدمتها أصالة لجمهورها في ثاني أيام عيد الأضحى 2024:

وسط هذا الضجيج وضهر إنسان التفاصيل الشفتهن بي خطيرة.

 

قلبه بنصه لوحة وإني عنوان أحس وياه صرت مثل الأميرة.

 

دخل قلبي حرب بسلوب فنان وأخذني لبيتهم مثل الأسيرة.

 

وعدني بعمري أبدا ماشوف خذلان وإني أدري سند ماعندي غيره.

 

أصالة 

ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، تحديدًا في حي أبو رمانة. 

والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم التي دخلت مجال الغناء، وأنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدى صوتك بعام 1991، وهذه الأغنية من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. لصوتها بنبراته القوية أثر كبير في أغانيها. شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية وكذلك تمت استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت إطلالتها ذات تأثير كبير على الشاشة لدى المشاهدين.

مقالات مشابهة

  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب
  • ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»
  • أول كليب بالذكاء الاصطناعي Ai لـ لطيفة يتجاوز مليون مشاهدة
  • كل ما تريد معرفته عن ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"
  • لطيفة تطرح "مفيش ممنوع" وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني
  • "مفيش ممنوع" .. لطيفة تطرح أجدد ألبوماتها
  • بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"
  • نجوى كرم.. قصة تعمدها تجاهل الضجة على ظهورها برفقة زوجها
  • شاهد.. كليب "إنسان" لـ أصالة أحدث أعمالها الغنائية من ألبوم "ثم أنا"