أعلنت اللجنة التنفيذية لكرة القدم الشاطئية “Beach Soccer Worldwide” عن إقامة حفل اختيار الأفضل في اللعبة حول العالم خلال عام 2023 في دبي يوم 12 فبراير المقبل، قبل انطلاق بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية “الإمارات 2024”.
وتستضيف الإمارات، البطولة، للمرة الثانية في تاريخها، خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير 2024 في دبي بمشاركة 16 منتخباً، ويتنافس فيها منتخب الإمارات في المجموعة الأولى مع منتخبات مصر والولايات المتحدة وإيطاليا.


واختارت اللجنة 3 بطولات عالمية أقيمت خلال عام 2023 لاختيار الأفضل بينها، وهي الدوري الأوروبي لكرة القدم الشاطئية الذي أقيم في سيردينيا بإيطاليا، وفازت إيطاليا بلقبه، وبطولة “موندياليتو” في إسبانيا التي فاز باللقب فيها منتخب إسبانيا للسيدات، ومنتخب البرازيل بلقب الرجال، وبطولة “نيوم” بالسعودية في أكتوبر الماضي، والتي فاز بلقبها أيضا منتخبا إسبانيا للسيدات والبرازيل للرجال.
وسبق أن أعلنت لجنة الكرة الشاطئية بالفيفا عن القوائم المختصرة لأسماء المرشحين لنيل جوائز أفضل اللاعبين واللاعبات وحراس المرمى والمدربين في العالم خلال عام 2023، والتي ضمت ثلاثة لاعبين إماراتيين هم: حميد جمال، حارس مرمى منتخب الإمارات، ووليد بشر، ووليد المحمدي (قائد المنتخب)، إضافة إلى البرازيلي فيكتور فاسكيز مدرب منتخب الإمارات الذي تم ترشيحه ضمن الأسماء المرشحة لجائزة أفضل مدرب.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

انخفاض أسعار الوقود في يوليو المقبل في الإمارات

اعتمدت لجنة متابعة أسعار الوقود بدولة الإمارات العربية المتحدة الأسعار الجديدة للوقود في يوليو(تموز) المقبل، وأقرت خفض أسعار البنزين بـ 21 فلساً، والديزل بـ 23 فلساً، مقارنةً مع مايو (أيار) الماضي.

وأقرت اللجنة خفض أسعار البنزين بـ15 فلساً،  والديزل بـ 1فلس مقارنة مع يوينو (حزيران).

وانخفض سعر لتر البنزين السوبر 98، بـ 15 فلساً من 3.14 دراهم في يونيو(حزيران) إلى 2.99 درهم في يوليو(تموز)، كما انخفض لتر البنزين خصوصي 95 بـ14 فلساً من 3.02 دراهم في يوينو(حزيران)  إلى 2.88 درهم في يوليو(تموز).
كما انخفض سعر لتر بنزين “إي بلس91 بـ 15 فلساً من 2.95 درهم في يوينو(حزيران) إلى 2.80 درهم في يوليو(تموز)، والديزل بـ 1 فلس، من 2.88 درهم في يوينو(حزيران) إلى 2.89 درهم في يوليو(تموز).

مقالات مشابهة

  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا
  • انخفاض أسعار الوقود في يوليو المقبل في الإمارات
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب شمال شرقي كولومبيا
  • روديجر الأفضل في مباراة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • الإمارات.. 130 ألف مشترك لدى «المعاشات» بنهاية مايو