تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فعاليات معرض " أيادى مصر للحرف التراثية واليدوية " ، والذى يتم تنفيذه فى الفترة من 20 إلى 22 يناير الجارى تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى بحديقة بلازا درة النيل المواجهة لديوان عام المحافظة ، وسط مشاركة واسعة لـ 20 محافظة ، بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء هشام آمنة ، وبإشراف ومتابعة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى .

وأكد المحافظ على أنه يتم تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات أمام العارضين من المصنعين للحرف اليدوية والمشغولات التراثية المتنوعة لإنجاح فعاليات هذا المعرض ، وتحقيق العوائد الإيجابية لهم من خلال التسويق الجيد لمنتجاتهم التى تتميز بالجودة العالية.

محافظ أسوان يتفقد مشروع ممشى أهل مصر محافظ أسوان يتفقد التجهيزات الجارية لإطلاق معرض "أيادى مصر" أيادى مصرمعرض أيادى مصر بأسوان

وأشاد اللواء أشرف عطية بالتنوع المتميز للمنتجات من مختلف المحافظات المشاركة ، وهو الذى يشهد إقبال للتعرف على الطراز والطابع الذى تتميز به كل محافظة ، مطالباً بأهمية أن تكون الأسعار للمعروضات مخفضة حتى ينجح العارضين فى بيعها وتسويقها بشكل جيد سواء لأهالى المحافظة أو الزائرين لها من المصريين والأفواج السياحية.

معرض أيادى مصر بأسوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات أیادى مصر

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان

عثر عدد من الأهالي داخل إحدى العمارات السكنية في مدينة أسوان، مساء اليوم الخميس، على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة، وتم اتخاذ اللازم ونقلها إلى المشرحة.

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان، إخطارًا يفيد بعثور عدد من الأهالي داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة العقاد على جثة رجل مسن في وضع التحلل بظروف غامضة ولم يتبين سبب ذلك حتى الآن.

وبانتقال الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لمعاينتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومعرفة الأسباب وراء ذلك، تبين أن الجثة لشخص يدعى محمد سيد بسطاوى، عمره 65 سنة، ووضعها محلله نظرًا لوقوع وفاة الشخص قبلها بعدة أيام.

وعلى الفور تم إخطار مرفق إسعاف أسوان وتم الدفع بسيارة ونقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة، وللعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة.

وتكثف الجهات الأمنية في أسوان جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسن في وضع التحلل داخل شقته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات حيالها.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر مُفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى
  • انطلاق مبادرة «الثقافة حياة» بالشرقية بالتعاون مع مؤسسة «مصر الخير»
  • اكتشاف جثة شاب فوق القطار بمحطة كوم أمبوا بأسوان
  • العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان
  • محافظ أسوان: تسريع وتيرة العمل بالمشروعات لتحقيق العوائد الإيجابية
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد.. تفاصيل
  • المنطقة الجنوبية بالقاهرة تستعد لانطلاق مهرجان الفسطاط للحرف التراثية بمصر القديمة