شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة رسمية، الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة رسميةالموقع بوست عدن الإثنين, 17 يوليو, 2023 10 18 مساءًأعلنت وزارة الخدمة المدنية .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة رسمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة رسمية

الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة رسمية

الموقع بوست - عدن الإثنين, 17 يوليو, 2023 - 10:18 مساءً

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، الأربعاء القادم إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن وزارة الخدمة المدنية أعلنت أن بعد غدٍ الاربعاء الموافق 19 يوليو 2023م إجازة رسمية بمناسبة السنة الهجرية الجديدة.

 

وأوضحت الوزارة، أن إعلان هذه الإجازة يأتي إستناداً إلى المادة رقم (3) من القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن تحديد الإجازات والعطل الرسمية.

 

كما أعلنت جماعة الحوثي في مناطق سيطرتها الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية.

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تُقدم خدماتها في 36 موقعًا حول المملكة

المناطق_واس

تُقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في (36) موقعًا حول المملكة، وذلك ضمن مبادرة “نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

 

أخبار قد تهمك وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019 28 سبتمبر 2024 - 12:49 مساءً اتحاد الغرف يصدر أول دفتر إدخال مؤقت للبضائع بالمملكة 26 سبتمبر 2024 - 6:34 مساءً

 

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة القصيم بتقديم خدماتها اليوم للنساء في الثانوية الرابعة والمتوسطة السابعة، ويوم الاثنين في متوسطة الحادي عشر بمحافظة الرس، ومدرسة الثانوية الأولى بالخبراء وللرجال في ابتدائية علي بن ابي طالب ومتوسطة النسائي ببريدة، ويوم الثلاثاء في ابتدائية عمر بن سليم ومتوسطة عبدالله بن مسعود ببريدة، وللنساء في المتوسطة الثالثة بمحافظة البكيرية والثانوية الأولى بمحافظة الرس، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء في متوسطة وثانوية المناهل بمحافظة البكيرية ومدارس الفكر التربوية بمحافظة الرس، وللرجال في ابتدائية العلاء بن زياد ومتوسطة بلاط الشهداء ببريدة، ويوم الخميس في ابتدائية عقبة بن عامر ومتوسطة البصر ببريدة وللنساء في المتوسطة الرابعة في البكيرية لمدة يوم واحد لكل موقع.

 

 

وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة الرياض خدماتها اليوم للرجال والنساء في مقر بنك التنمية الاجتماعية، ويوم الاثنين في هيئة الملكية الفكرية، وفي برنامج تطوير وزارة الداخلية لمدة يوم واحد لكل موقع، فيما تقدم الخدمة يوم الثلاثاء في هيئة الزكاة والضريبة والجمارك لمدة ثلاثة أيام.

 

 

 

وتقوم الوحدات المتنقلة بمنطقة مكة المكرمة بتقديم خدماتها اليوم للنساء في محافظة الكامل لمدة أسبوع، وفي مركز شقصان التابع لمحافظة الطائف لمدة ثلاثة أيام، وفي جامعة الملك عبدالعزيز برابغ لمدة يومين، وللرجال في مركز قيا لمدة يوم واحد، فيما تقدم الخدمة يوم الاثنين في مركز أبو راكة لمدة يوم واحد، ويوم الثلاثاء في جامعة الملك عبدالعزيز لمدة ثلاثة أيام.

 

 

وفي منطقة الجوف تقوم الوحدات المتنقلة بتقديم خدماتها يوم الاثنين للرجال في متوسطة أبو جعفر المنصور بمركز الرديفة، وللنساء في الابتدائية الخامسة للبنات بمحافظة دومة الجندل، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء للرجال في متوسطة مركز أصفان، وللنساء في الابتدائية السادسة للبنات بمحافظة دومة الجندل لمدة يومين لكل موقع.

 

 

وتقوم الوحدات المتنقلة في منطقة حائل بتقديم خدماتها اليوم للرجال والنساء في مركز جبة لمدة ثلاثة أيام، ويوم الثلاثاء تقدم الخدمة للرجال في متوسطة مركز الشيحية بمحافظة بقعاء لمدة يوم واحد.

 

 

وتقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها اليوم للرجال والنساء في مركز بئر الروحاء بمحافظ بدر بمنطقة المدينة المنورة لمدة أسبوع، والشؤون الصحية في منطقة نجران لمدة يومين، وفي المنطقة الشرقية تقدم الخدمة للنساء في جامعة الملك فيصل بالأحساء لمدة ثلاثة أيام، وللرجال في بلدية رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية لمدة يوم واحد.

 

 

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

 

 

وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • الأربعاء القادم.. انعقاد المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية
  • رئيس الوزراء: يوم الأحد المُقبل إجازة رسمية
  • الوزراء: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر
  • مجلس الوزراء: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر
  • الأحد المقبل.. إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر
  • الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر
  • رئيس الوزراء: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • 9 أنواع إجازات بمدد مختلفة لموظفي القطاع الخاص في الإمارات
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تُقدم خدماتها في 36 موقعًا حول المملكة
  • 9 إجازات الشهر القادم.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024