فن، هاني رمزي يكشف حقيقة غلاء الأسعار في الساحل،تحدث الفنان هاني رمزي، عن الأسعار في الساحل الشمالي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاني رمزي يكشف حقيقة غلاء الأسعار في الساحل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاني رمزي يكشف حقيقة غلاء الأسعار في الساحل

تحدث الفنان هاني رمزي، عن الأسعار في الساحل الشمالي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" .

وقال هاني رمزي، إنه يتواجد في الساحل الشمالي، ومطلع على ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، وتابع: "أنا من سكان الساحل الشرير".

حقيقة غلاء أسعار الساحل

وواصل هاني رمزي، أن الأسعار مرتفعة بالفعل ولكن شيء بسيط وليست الأسعار المبالغ فيها مثلما يُقال على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واضاف رمزي:: "مفيش حاجة اسمها زجاجة المياه بـ 200 جنيه، الكلام ده مشوفتوش في الساحل، شوفته على السوشيال ميديا".

وأشار هاني رمزي إلى أنه لابد من تسليط الضوء بشكل أكبر على مدينة العلمين الجديدة، لأنها مدينة ساحرة بمعنى الكلمة ولا يوجد مثلها في أي مكان في العالم، "مدينة ولا في الخيال، لازم الناس تيجي تشوفها يا جماعة".

وأردف هاني رمزي، أن الخدمات في العلمين الجديدة مميزة بشكل كبير، مضيفا:"مفيش أي مدينة زي مدينة العلمين، حاجة زي الخيال، وعظيمة بشكل غير طبيعي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن مشاجرة أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز والأهلي السابق، مع شاب مساء أمس الأحد بالتجمع الأول.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ« الأسبوع»: «ما يتم تداوله خلال الساعات الماضية عن مشاجرة أحمد فتحي مع أحد الشباب غير صحيح».

وتابع المصدر: «اللاعب لم يدخل في مشاجرة مع شاب كما يشاع».

أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم

يذكر أن أحمد فتحي أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي منذ أيام قليلة، بعد مسيرة حافلة بالبطولات المحلية والقارية والدولية، على صعيد المنتخبات الوطنية كافة، والأندية مثل الإسماعيلي والأهلي ونادي بيراميدز والذي توج مع الأخير بلقب كأس مصر مؤخراً.

أحمد فتحي يحضر مسرحية «ميمو»

ومن ناحية أخرى نشر اللاعب أحمد فتحي عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام صور بصحبة الفنان أحمد حلمي أثناء حضوره عرض مسرحية "ميمو".

أحمد فتحي وأحمد حلمي

وكتب أحمد فتحي: "مش عارف أشكرك إزاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمره ما شفتله أي عمل في ألفاظ عمره ما قدم فن هابط ولا عمره اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي".

أحمد فتحي

وتابع أحمد فتحي: "شكرا جدا جدا لدعوتك الغاليه حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك. شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي الميرغني. شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانه الجميلة رحمة أحمد شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبد الرحمن ويا رب ديما أعمال هادفه وراقيه زي مسرحيه ميمو".

أحمد فتحي وأحمد حلمي

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة سقوط صاروخ إيراني على عين الأسد
  • وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما
  • البشري وحليصي يتفقدان أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة
  • تفقد أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • فيديو| مهنة النحاس تواجه الاندثار بسبب غلاء الأسعار
  • هاني رمزي: سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان