يقع مطعم Ula على الشاطئ الذهبي التابع لمنتجع موڤنبيك جزيرة المرجان، حيث يُشكّل ملاذًا للابتعاد عن صخب المدينة وهموم الحياة، وسط أجواء بوهيمية باعثة على الهدوء، مستوحاة من طاقة الأرض ودفء الشمس والخليج العربي.

يُطلق مطعم Ula في شهر يناير عرضَين جديدَين وهما Love and Tides و High Tide Tea، إلى جانب عروضه اليومية على الغداء والعشاء والمشروبات طوال اليوم، ليكون الوجهة الأحبّ إلى قلوب الضيوف عام 2024.

عرض LOVE & TIDES في مطعم ULA
يتسنّى للأزواج يوميًا من الساعة 5:00 بعد الظهر حتّى 11 ليلًا الاستمتاع بتجربة عشاء رومانسية تشمل قائمة مأكولات لذيذة مع مشروبات غازية لقاء 550 درهمًا إماراتيًا للثنائي الواحد. ويُمكن الارتقاء بهذه التجربة وإضافة قارورة من المشروب الفاخر لقاء 1050 درهمًا إماراتيًا للثنائي الواحد.
استفيدوا من عرض Love and Tides للاحتفال بلحظات مميّزة، سواء كانت عرض زواج أو عيد زواج أو ببساطة سهرة رومانسية بعيدًا عن رتابة الحياة اليومية. يُتيح العرض للضيوف الاستمتاع بعشاء جميل على الشاطئ تحت خيمة تُضيئها الشموع.
يُمكن للضيوف إضافة ديكوراتهم الخاصة لقاء مبلغ إضافي.
لا تفوّتوا هذه الفرصة لقضاء أحلى اللحظات الرومانسية قبالة شاطئ رأس الخيمة الخلّاب.
وجبة شاي بعد الظهر HIGH TIDE TEA في مطعم ULA
ينتظر الضيوف تجربة شاي بعد الظهر High Tide Teaالفاخرة في مطعم Ula، من الأحد إلى الجمعة، بين الساعة 2:00 بعد الظهر و5:00 بعد الظهر لقاء 175 درهمًا إماراتيًا لشخصَين.
سيستمتع الضيوف بوجبة راقية عند مغيب الشمس تشمل ما لذّ وطاب من المأكولات المالحة والحلويات، إلى جانب تشكيلة من الشاي والقهوة والمشروبات الأخرى.
تحلو هذه التجربة على الأراجيح في مطعم Ula وسط ديكور بوهيمي، فيما يُداعب الضيوف نسيم البحر العليل أثناء احتساء مشروباتهم المفضّلة.
أنتم مدعوّون للانضمام إلينا للاستمتاع بتجربة تنبض بأطيب النكهات والأجواء الهادئة، حيث يحلو التفرّج إلى مشهد غروب الشمس وتذوّق أطيب أنواع الشاي والوجبات الخفيفة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بعد الظهر

إقرأ أيضاً:

أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها

أيام قليلة ويودع المسلمون العام الهجري 1445 ونستقبل السنة الهجرية الجديدة 1446، حيث يبحث العديد عبر محرك البحث"جوجل"، عن أدعية العام الهجري الجديد. 
ويعد الدعاء من الأعمال الصالحة التي يتقرب بها المؤمن إلى الله عز وجل، والتضرع إليه، فهو يعد من أفضل العبادات التي ذكرها الله في كتابه العزيز وحثنا عليها.
وترصد"بوابة الوفد"، خلال التقرير الآتي أدعية استقبال العام الهجري الجديد:
اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمرًا إلا يسرته ولا حلمًا إلا حققته ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله.
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ، أَسْأَلُكَ بِأَنِّي أَشُهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، الأَحَدُ الصَّمَدُ، الَّذِي لَمْ يَلِدْ، وَلَمْ يَولَدْ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ؛ أَنْ تَغْفِرَ لِي ذُنُوبِي، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.
اللهم مع بداية العام الجديد اكتب لنا الخير فيه واجعله ختام لأحزاننا وبداية لحياة جديدة مليئة بالسعادة.
اللهم اغفر لي، اللهم اجعلني يوم القيامة فوق كثير من خلقك من الناس، اللهم اغفر لي ذنبي، وأدخلني يوم القيامة مدخلا كريمًا.
اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرما قضيت، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت.
اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت الحق، ووعدك الحق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، والساعة حق، ومحمد حق، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لى ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت إلهى لا إله إلا أنت.
اللهُم إنا نستودعك سنة مضت من عمرنا بأن تغفرها لنا، وترحمنا وتعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، وتصلح أنفسنا وتُيسر أمرنا.

مقالات مشابهة

  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • اندلاع حريق في منتجع حي الحسين بمحافظة كربلاء
  • انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بأوقاف الفيوم بمسجد الإبياري بقرية الحامولي
  • انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بأوقاف الفيوم بمسجد الإبياري
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول
  • عطلة صيفية مميزة في فلل فوق المياه في رأس الخيمة
  • أسعار الذهب تستقر بانتظار بيانات التضخم الأمريكية
  • مهام صعبة بانتظار الأمين العام الجديد لحلف “الناتو”