تعلن وحدة برامج التنمية البشرية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان عن تنظيمها لعدد من الدورات التدريبية الموجهة لطلاب الجامعة بهدف تنمية مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل، وذلك تماشيا مع رؤية مصر 2030.

و تقام برعاية ودعم من الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ومن المقرر أن تنطلق يوم 4 فبراير المقبل وتستمر حتى 7 مارس 2024، حيث ستقام أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع بمدرج 8أ بالحرم الجامعي.

قنديل: جامعة حلوان تدعم المشروعات البحثية التطبيقية لحل مشكلات مجتمعية حقيقية أخبار التعليم| احذر ضياع فلوسك.. تعرف على قائمة الجامعات الخاصة والأهلية المعتمدة.. جامعة الملك سلمان تعلن إتاحة برنامج الإنتاج النباتي بالمناطق الصحراوية.. للتقديم بالترم الثاني جامعة حلوان.. التسجيل بالبرامج التدريبية للعاملين خلال فبراير 2024 عبر هذا الرابط تنسيق الفصل الدراس الثاني| تفاصيل الالتحاق بجامعة حلوان الأهلية للراغبين في التقدم جامعة حلوان تطلق برامج تدريبية لتطوير مهارات الباحثين.. وقنديل: نعمل علي رفع التصنيف الدولي وزيادة الأعمال المنشورة دوليا مركز تنمية القدرات بجامعة حلوان يفتح باب التسجيل في دورات شهر فبراير حقوق حلوان: امتحانات الفصل الدراسي الأول تتم الكترونيا و تسير في هدوء المعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان يعلن عن فتح باب التقدم لبرنامج الماجستير جامعة حلوان تكشف لطلابها عقوبات الغش و الشغب خلال فترة الامتحانات أخبار التعليم| آخر موعد لغلق باب التقديم في برامج الدراسات العليا بهندسة عين شمس.. وجامعة القاهرة: تدريب أعضاء هيئة التدريس على كيفية إدارة ضغوط العمل

وتشمل الدورات تدريب المدربين وإدارة الموارد البشرية، وسيتم التسجيل للراغبين في الالتحاق بها من خلال مقر وحدة برامج التنمية البشرية بالدور الأرضي بمبنى الإدارة العامة لرعاية الشباب.

وتقام الدورات بإشراف كل من الأستاذ هشام رفعت أمين عام الجامعة، والأستاذ محمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذ ياسر محمد عبدالمنعم مدير وحدة برامج التنمية البشرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرامج التدريبية للعاملين الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

خبير: سيناء تشهد طفرة تعليمية والدولة تهتم بتأهيل الطلاب لسوق العمل

قال الدكتور محمد خليل، الخبير التربوي، إن التعليم المدرسي والجامعي يشهد طفرة كبيرة في هذه الفترة، خاصة أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بالتعليم التكنولوجي الذي يؤهل إلى سوق عمل، وتهتم الحكومة بإعداد الطلبة وتأهيلهم إلى سوق العمل المحلي والدولي.

لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من أحد الجامعات الدولية رئيس جامعة المنيا يشهد الإجتماع المشترك لمجلسي الجامعات الخاصة والأهلية جامعات أهلية وخاصة في سيناء

وأضاف «خليل»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح» الذي تقدمه الإعلامية لمياء حمدين على فضائية «إكسترا نيوز»، أنه توجد في سيناء حاليا جامعات أهلية وخاصة، وجامعات فرع العريش، وكليات طب أسنان، وصيدلة، وهندسة، وعلوم تكنولوجيا، وعلوم حاسب، وإعلام، وإدارة أعمال، فضلا عن تخصصات مطلوبة بشدة في السوق المحلي والدولي، وتابع: «أعتبر هذا طفرة مهمة جداً».

الذكاء الاصطناعي

 الخبير التربوي: «الأهم مما حدث، هو الاهتمام بالتخصصات الجديدة المهتمة بالذكاء الاصطناعي والطاقة المتجددة، خاصة أن منطقة سيناء قريبة جداً من دول شقيقة عربية، وفي منطقة محورية، ما يجعل أبناء سيناء يستفيدون بكل هذا، كما يتم الاهتمام بأقسام اللغات في جامعات سيناء، لإعدادهم لتعزيز السياحة عن طريق تعليمهم اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية».

مقالات مشابهة

  • خبير: سيناء تشهد طفرة تعليمية والدولة تهتم بتأهيل الطلاب لسوق العمل
  • 10.5 مليار جنيه تكلفة إنشاءات وتجهيزات جامعة الملك سلمان الدولية
  • تقدم غير مسبوق لمؤسسات التعليم العالي في سيناء
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • في ذكرى انتصارات أكتوبر.. منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة
  • أنشطة تدريبية لتأهيل الشباب لسوق العمل والتعلم الإلكتروني بقنا
  • أكاديمية التايكوندو بجامعة حلوان تستعد لبطولة الجمهورية
  • جامعة حلوان: كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • مركز اللغات بجامعة حلوان يطلق دورة الترجمة للتجارة الإلكترونية باللغة الصينية
  • تخريج دفعة جديدة من كلية التعليم المستمر في جامعة النيل