أعلنت مجموعة «ميتا» قواعد جديدة لإدارة قنوات «واتساب الإخبارية»، بإمكانية إضافة أكثر من مدير للحساب «أدمن» للقناة الواحدة، وذلك لإدارة والتحكم في الحساب وبث الأخبار أو المعلومات عبر حساب المدعو الشخصي، ودون فتح الحساب الأصلي الملك للقناة.

ويمكن لـ«الأدمن» البث والحذف والتعديل من خلال حسابه الشخصي في القناة، وأكدت «ميتا» أنه يمكن دعوة 16 حساباً للقيام بدور «الأدمن»، بشرط تفعيل حساب المدعو للإدارة لخواص المصادقة الثنائية، للحفاظ على السرية والأمان.

وقالت «ميتا» مالكة فيسبوك وإنستغرام وواتساب، إن المدعو لإدارة الحساب لا يمكن له دعوة آخرين بالوكالة أو بالنيابة، وفقط مالك القناة الأصلي وحده من يستطيع دعوة آخرين لإدارة الحساب، وتستمر الدعوة لمدة 7 أيام، وف حالة عدم قبولها من الطرف المدعو تُلغى من تلقاء نفسها الدعوة.

صحيفة البيان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

المستقلة للانتخاب تنشر قرارات الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية 

المستقلة للانتخاب: دائرة الأحوال المدنية والجوازات قبلت (13307) اعتراضا

نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب قرارات دائرة الأحوال المدنية والجوازات للاعتراضات الشخصية على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء ساعات العمل الرسمي اليوم السبت. 

اقرأ أيضاً : المستقلة للانتخاب تعلن موعد إجراء الانتخابات النيابية - فيديو

وقالت "المستقلة للانتخاب" في بيان لها، إن دائرة الأحوال المدنية والجوازات قبلت (13307) اعتراضا من بين (13949)، في حين رفضت (642) طلبا لعدم انطباق أحكام وشروط التعليمات النافذة. 

وأشارت إلى أنها ستنشر جميع قرارت الأحوال المدنية والجوازات فيما يتعلق بالاعتراضات الشخصية على جداول الناخبين على موقعها الإلكتروني السبت حتى يتسنى للجميع الاطلاع عليها. في الوقت الذي جرى تعديل جداول الناخبين الأولية استنادا للقرارات الصادرة من الأحوال المدنية والجوازات، والتي نشرت في مكاتبها بعد انتهاء ساعات العمل الرسمي لليوم السبت.

اقرأ أيضاً : كيف تعرف دائرتك الانتخابية وتغييرها قبل إعلان جداول الناخبين الأولية؟

وبحسب بيان الهيئة، فإن إجراء الهيئة المستقلة للانتخاب في وقت تبدأ فيه مرحلة الطعن بقرارات دائرة الأحوال المدنية والجوازات لدى محاكم البداية التابعة لها كل دائرة انتخابية محلية غدا الأحد وتستمر لمدة سبعة أيام. 

وذّكرت "المستقلة للانتخاب" أن خدمة تغيير مراكز الاقتراع والفرز أمام الناخبين ضمن الدائرة الانتخابية ستستمر حتى العاشر من الشهر المقبل، وذلك حتى يتسنى للراغبين اختيار مراكزهم بالقرب من مناطق سكنهم داخل دائرتهم الانتخابية، وتسهيلا على كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة، في حين حتى تتمكن الأسر من اختيار مركز اقتراع واحد لضمان سهولة الوصول وضمان حقهم في المشاركة.

مقالات مشابهة

  • إيران وإسرائيل.. تهديدات تنذر بحرب كبرى
  • بخطوات بسيطة.. طريقة استرجاع حساب واتساب المسروق
  • تراجع فائض الحساب الجاري لقطر بنسبة 22.5%
  • “واتساب” يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات
  • بضغطة زر واحدة.. ميزة جديدة لمستخدمي واتساب طال انتظارها
  • كيف تعترض على أسباب عدم أهليتك لـ”حساب المواطن”؟.. خدمة المستفيدين توضح
  • المستقلة للانتخاب تنشر قرارات الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية 
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة