يستعد المنتخب الوطني لخوض مواجهة مرتقبة أمام نظيره كاب فيردي ، في تمام العاشرة من مساء اليوم الإثنين ، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية ، التي تستضيف كوت ديفوار فعالياتها خلال الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.

بيبو يوجه الشكر إلى مسئولي نادي الشرطة بعجمان.

. ويهديهم درع وعلم الأهلي ومن المتوقع أن يخوض المنتخب اللقاء بتشكيل يضم كل من ..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: محمد حمدي – أحمد حجازي – محمد عبدالمنعم – عمر كمال عبدالواحد.
خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – إمام عاشور.
خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد- أحمد  السيد زيزو.

ويخوض المنتخب الوطني اللقاء محتلاً وصافة ترتيب المجموعة برصيد نقطتين ، بينما يأتي منتخب كاب فيردي متصدرًا بـ 6 نقاط ، ويحتاج منتخب مصر للفوز في اللقاء لضمان العبور إلى ثمن نهائي البطولة باحتلاله الوصافة.

وتأتي القائمة النهائية التي يخوض بها منتخب مصر نهائيات كأس الأمم الأفريقية، وأعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب الفراعنة خلال وقت سابق، على النحو التالي:
 محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - عمر كمال - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم  - محمد حمدي - أحمد فتوح - مروان عطية - مهند لاشين- محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه- مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاب فيردي المنتخب الوطني الأمم الأفريقية إمام عاشور فيتوريا

إقرأ أيضاً:

سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي

توج فريق بتروجت لتنس الطاولة ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نادي كونان كوين النيجيري في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم واستمرت لأكثر من ساعتين بنتيجة 3-0.

وفازت مريم الهضيبي على بيلو فاطيمو بنتيجة 3-1، فيما انتصرت فرح عبدالعزيز على إيديم اوفيونج 3-1، وحققت هند فتحي الفوز الثالث على أكبان أوتو آمي بنتيجة 3-2، ليحافظ الفريق البترولي على لقبه الغالي للعام الثاني تواليًا.

الجدير بالذكر أن لاعبات النادي النيجيري هن لاعبات منتخب نيجيريا، كما أن اللاعبتان إيديم اوفيونج وبيلو فاطيمو تأهلتا لأولمبياد باريس مع لاعبات منتخب مصر دينا مشرف وهنا جودة من النادي الأهلى ومريم الهضيبى من نادي بتروجت عن قارة إفريقيا.

وقد تسلمت اللاعبة فرح عبدالعزيز كأس أحسن لاعبة في البطولة، حيث يتكون فريق بتروجت من ياسر صبحي مدير فني، وعزت زغلول مدرب عام، وخالد حسن مدرب، بالإضافة إلى اللاعبات مروة الهضيبي، ومريم الهضيبي، وفرح عبد العزيز، وهند فتحي، وسارة عبدالعزيز، وفريدة بدوي، ويشرف على الفريق نائب رئيس النادي الأستاذ محمود أباظة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى
  • تشكيل بيراميدز المتوقع ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي.. صور
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»