الوطن:
2024-09-19@17:15:25 GMT

تحرك عاجل من الأهلي لمنع انتقال صلاح محسن إلى الزمالك

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

تحرك عاجل من الأهلي لمنع انتقال صلاح محسن إلى الزمالك

اتخذ مسؤولو الكرة داخل النادي الأهلي، خطوة جديدة في قرار بيع صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد قرار مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، برحيل اللاعب.

وعلم «الوطن سبورت» أن الساعات الماضية شهدت وجود جلسة بين صلاح محسن ومسؤولي الأهلي، وجرى الاتفاق بين الطرفين على وجود عقد ثلاثي، حال الموافقة على بيع اللاعب، يمنح الحق للنادي في أولوية الحصول على خدماته مستقبلا بمقابل مادي محدد، يتفق عليه النادي الأحمر مع الآخر الذي سينتقل له اللاعب.

وتأتي خطوة الأهلي لوضع بند أولوية الحصول على خدمات اللاعب مستقبلا، وذلك بعدما علم النادي بوجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك لضم اللاعب في الأيام الماضية، عن طريق وكلاء لاعبين، وهو ما اعترف به صلاح محسن أمام مسؤولي «الأحمر» في الجلسة.

الأهلي يحدد سعر بيع صلاح محسن

كما جرى الاتفاق مع اللاعب على تحديد سعر 10 ملايين جنيه، للاستغناء عن خدماته، فيما توقفت العروض المقدمة أمام الأهلي عند 5 ملايين من جانب سيراميكا كليوباترا، الذي أبدى موافقة مبدئية على رفع المقابل المادي إلى 7 ملايين جنيه، بجانب وجود عروض أقل من الناحية المادية من جانب نادي زد، وناد آخر في الدوري السعودي.

صلاح محسن يرفض الدخول في صفقات تبادلية

وكان صلاح محسن قد رفض الدخول في صفقات تبادلية، والانتقال إلى مودرن فيوتشر، ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي، وتمسك بالرحيل النهائي عن صفوف الفريق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي صلاح محسن صفقات الاهلي صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل

قال الإعلامي خالد الغندور، أن مهاب ياسر لاعب الزمالك طالب إدارة النادي وعبدالواحد السيد بالموافقة على رحيله خلال الفترة الحالية.

مهاب ياسر يطالب الزمالك بالرحيل للإسماعيليوتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: «مهاب ياسر طلب الموافقة على رحيله لصفوف الاسماعيلي لمدة موسم على سبيل الاعارة».

وأضاف: «اللاعب متمسك بالرحيل على سبيل الإعارة خصوصا انه خارج حسابات جوميز بشكل نهائي وغير موجود في التدريبات الاخيرة وبيتدرب بشكل فردي مع سيف جعفر وسامسون».

واختتم الغندور: «إدارة الزمالك تدرُس في الوقت الحالي الموقف لاتخاذ قرارها خلال ساعات».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن إياب دور 32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وتقام المباراة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وفاز نادي الزمالك، في مباراة الذهاب أمام نادي الشرطة الكيني، بنتيجة هدف نظيف، سجله لاعب الفريق عبدالله السعيد، بعد تمريرة من جانب زيزو، قابلها بتصويبة داخل الشباك.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • عاجل| مصير فسخ عقد علي معلول مع الأهلي.. تفاصيل ومفاجآت جديدة
  • إيقاف 4 سنوات.. طلب عاجل من المكافحة الدولية للمنشطات تجاه رمضان صبحي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة