صحافة العرب:
2024-07-01@20:11:18 GMT

- هل سيتحمل غولر الضغط في ريال مدريد ؟

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- هل سيتحمل غولر الضغط في ريال مدريد ؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل سيتحمل غولر الضغط في ريال مدريد ؟، 8211; تحدث نوري شاهين لاعب ريال مدريد السابق عن تعاقد الفريق مع أردا غولر قادما من فنربخشة التركي في سوق الانتقالات الصيفي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل سيتحمل غولر الضغط في ريال مدريد ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل سيتحمل غولر الضغط في ريال مدريد ؟

– تحدث نوري شاهين لاعب ريال مدريد السابق عن تعاقد الفريق مع أردا غولر قادما من فنربخشة التركي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي لدعم خط الوسط.

وقال نوري شاهين :” إنه ولد رائع، ويجعلنا فخورين وسوف يستمر في جعلنا فخورين أنا واثق جداً من أنه سوف يكون قدر المسؤولية وسوف يصمد و يتحمل الضغوط “.

:

من هو الرجل الخفي الذي يمكنه نقل مبابي إلى ريال مدريد؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية

 أراد كروس أن يختتم دائرة السنوات العشر التي قضاها في سانتياجو برنابيو برسالة إلى مشجعي ريال مدريد

انتهى رسميًا عقد الألماني توني كروس مع ريال مدريد، بحلول الأحد 30 يونيو/حزيران الحالي.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

وكان كروس قد أعلن يوم 21 مايو/آيار الماضي، أنه سيعتزل كرة القدم بعد كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، وبالفعل خاض آخر مباراة له بقميص ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، وحقق اللقب الأوروبي السادس في تاريخه.

أراد كروس أن يختتم دائرة السنوات العشر التي قضاها في سانتياجو برنابيو برسالة إلى مشجعي ريال مدريد عبر "إنستجرام"، حيث تذكر فيها بطولات دوري أبطال أوروبا الست التي فاز بها من خلال صورتين.

نشر كروس صورة يظهر فيها مع آخر كأس لأبطال أوروبا فاز بها في لندن، وفي الصورة الأخرى يظهر مع جميع الألقاب التي فاز بها بقميص الميرنجي في يوم وداعه العاطفي في البرنابيو، حيث وقفت الجماهير بأكملها وصفقت له تقريبًا لمدة 20 دقيقة.

علق كروس على الصورتين قائلاً: "الصورة 1 توضح سبب الصورة 2!" وأضاف: "اليوم هو آخر يوم لي رسميًا كلاعب في ريال مدريد.. يبدو الأمر غريبًا ولكنني سأظل دائمًا واحدًا منكم.. ممتنًا إلى الأبد!".

مقالات مشابهة

  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع