شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مراسلة رؤيا مصرف لبنان سيلغي تدريجيا منصة صيرفة وهكذا سيكون وضع الليرة، نائب حاكم مصرف لبنان قيادة المصرف تجري محادثات مع صانعي السياسات في الحكومة والبرلمانأفادت مراسلة رؤيا ، بأن نائب حاكم مصرف لبنان أعلن .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراسلة رؤيا: مصرف لبنان سيلغي تدريجيا منصة صيرفة وهكذا سيكون وضع الليرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراسلة رؤيا: مصرف لبنان سيلغي تدريجيا منصة صيرفة...
نائب حاكم مصرف لبنان:قيادة المصرف تجري محادثات مع صانعي السياسات في الحكومة والبرلمان

أفادت مراسلة "رؤيا"، بأن نائب حاكم مصرف لبنان أعلن أنه سيتم إلغاء منصة "صيرفة" تدريجيا بعد انتهاء ولاية الحاكمهذاالشهر.

ً : للحصول على وديعته.. لبناني يدخل إلى البنك محملاً بعبوات بنزين - فيديو

كما أكد نائب حاكم مصرف لبنان وسيم منصور أن "المركزي اللبناني" سيُلغي تدريجيًا منصة "صيرفة" بعد انتهاء ولاية رياض سلامة هذا الشهر.

من جهتة أخرى صرح نائب سالم شاهين وهو أحد نواب حاكم مصرف لبنان، في تصريحات صحفية، إن البنك المركزي سيوقف عمل المنصة ا المثيرة للجدل المعروفة باسم صيرفة بعد انتهاء فترة عمل الحاكم رياض سلامة التي استمرت 30 عاما.

وأضاف شاهين، أن قيادة المصرف تجري محادثات مع صانعي السياسات في الحكومة والبرلمان، وكذلك مع صندوق النقد الدولي، بشأن الحاجة إلى الابتعاد عن هذه المنصة نظرا لافتقارها إلى الشفافية والحوكمة.

وبحسب معلومات نقلتها مراسلة "رؤيا" فإنه في حال خرج الحاكم من المعادلة سيتم وقف صيرفة، خصوصاً وأن البنية الأساسية للمنصة البديلة، أصبحت شبه جاهزة بآليات أكثر شفافية.

وأوضحت أن ذلك يعكس السعر الحقيقي لليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: عودة المياه تدريجياً بعد تغيير خط الصرف الرئيسي فى سمالوط

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بدء الضخ التدريجي للمياه بمركزومدينة  سمالوط شمال المحافظة، وذلك عقب الإنتهاء من أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسي، و خلال المتابعة الميدانية المسائية.

 

قام الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، بالإشراف على كافة أعمال الإصلاح ومراحل التنفيذ للانتهاء منها. 

 

وذلك بحضور المهندس رجب السعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا ، والدكتور سعيد محمد  رئيس مركز ومدينة سمالوط، ، تنفيذاً لتوجيهات محافظ المنيا والمتابعة الميدانية المستمرة على مدار اليوم ، لسرعة إنجاز الأعمال وعودة المياه لطبيعتها تخفيفاً عن المواطنين. 

 

جدير بالذكر، أن قطع المياه جاء نتيجة أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسي قطر 1200 بشارع الصفصافة بمركز سمالوط، بطول 700 متر بتكلفة تقديرية، تصل إلى 19 مليون جنيه.

 

وكان اللواء عماد كدواني محافظ المنيا ، قد وجه كل من نائبه الدكتور محمد أبو زيد ، و اللواء  ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة ، بالتواجد الميدانى خلال أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسى بشارع الصفصافة بمركز سمالوط ، والإشراف على أعمال الإصلاح حتى الانتهاء منها. 

جاء ذلك بحضور المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى  بالمنيا والدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط .

 

وأكد المحافظ، أن المياه سيتم توصيلها تدريجياً من الآن للإطمئنان على سلامة الخط ، مشدداً على كافة الجهات المعنية ، بالإنتهاء من الأعمال المتبقية ، حتى يتم توصيل المياه للأهالي بالشكل الطبيعى.

مقالات مشابهة

  • سعر الليرة الإنجليزي والرشادي في الأردن
  • إطلاق منصة بلومبرغ قريباً
  • نائب «فوجيان» الصينية: مشروع طريق الحرير سيكون نجاحا متبادلا مع مصر
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجياً بعد تغيير خط الصرف الرئيسي فى سمالوط
  • بشكل مفاجئ... اصالة تعترف بخطئها الكبير وهكذا صححته!
  • ارتفاع أسعار الذهب في الأردن ضمن التسعيرة الثانية
  • مصادر: "البصال" نائب الوزير للتعليم الفني و"ضاهر" للتطوير التكنولوجي
  • نائب حاكم الشارقة يتفقد مبادرة علاج مرضى العيون في مستشفى أسوان الجامعي
  • هل قدّم قاسم مخرجاً للحزب ؟
  • بقي في عين الخطر.. هكذا تحدّث نائب حزب الله عن القياديّ أبو نعمة