منذ طرح الإعلان الأول الخاص به أثار المسلسل التركي حبات الؤلؤ او İnci Taneleri الكثير من الجدل بسبب مشاهد الرقص الشرقي التي ظهرت في الحلقات الأولى

اقرأ ايضاًمسلسل تركي مقتبس من الدراما الكورية king The land.. إليك التفاصيلمسلسل حبات اللؤلؤ يثير جدلًا واسعًا

يروي العمل المثير للجدل قصة راقصة شرقية في أحد الملاهي الليلية في تركيا، مما اضطر كتاب العمل إلى إضافة عدد من مشاهد الرقص، وظهور نجمة العمل بفستان أحمر قصير.

وتقوم النجمة التركية "هازار ايوغتشلو" بدور فتاة تعمل راقصة في ملهى ليلي، وذكرت مصادر عديدة بان الفنانة التركية  اعترضت في البداية على الدور تجنبًا لأي مشاكل إلا أنه تم اقناعها بمنحها اجر يصل إلى  850 ألف ليرة عن كل حلقة.

وكان اللافت تصدر مشاهد الفنانة التركية مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت حتى أن الشركة المصنعة للفستان الاحمر الذي ظهرت فيه الفنانة التركية، والخاص بالشخصية التي تجسّدها هازار قامت بطرحه على مواقع التسّوق حيث نفذت الكمية بشكل كبير منذ طرحها في الموقع.

اما الخبر المثير للجدل فكان هو انه وبعد عرض العمل تم افتتاح مدرسة لتعليم الرقص في في مدينة  أنقرة بعد أن لفتت الشخصية الانظار إليها بسبب أدائها.

 

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش أوغلوا تعلّق على انسحابها من مسلسل "طائر الرفراف"

 


 

وبالرغم من الضجة الكبيرة حوله إلا انه تعرض للهجوم الشديد معتبرين ان المشهد جريء جدًا ولا يناسب العادات والتقاليد، ولا المشاهدة العائلية، وأن افتتاح ملاهي ليلية دليل على تأثيره السيء.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»

صبا مبارك.. يبدأ غدا، الجمعة، تصوير أولى حلقات من مسلسل «وتر حساس» بطولة النجمة صبا مبارك، وتجسد صبا مبارك خلال مسلسل وتر حساس شخصية سيدة لديها بيوتي سنتر، تمر بأزمات عديدة.

مسلسل «وتر حساس»

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص تفاصيل مسلسل وتر حساس بطولة النحمة صبا مبارك، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

الفنانة صبا مباركتفاصيل مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، ومقررعرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجارى.

صبا مبارك
أحداث مسلسل وتر حساس

تدور أحداث مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح، حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت.

صبا مباركآخر أعمال الفنانة صبا مبارك

وكان آخر اعمال الفنانة صبا مبارك مسلسل «لحظة غضب» الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2024، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

صبا مباركأحداث مسلسل لحظة غضب

دارت أحداث مسلسل «لحظة غضب» حول طباخة تدعى «يمنى» تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه، واستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

اقرأ أيضاًصبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»

الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • الرئيس التركي: زيارة بوتين المحتملة إلى أنقرة قد تفتح فصلًا جديدًا في العلاقات التركية-السورية
  • أنقرة تنفي نيتها فرض ضريبة على الأتراك المقيمين في الخارج
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • أنقرة.. استدعاء سفير ألمانيا إثر مطالب بفرض عقوبات على لاعب تركي
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية خلال زيارته لأنقرة
  • تركيا تؤكد تحديث سياساتها إزاء سوريا بناء على مصالحها الوطنية
  • بوادر جديدة للتقارب.. هل تعيد أنقرة علاقاتها مع دمشق؟