صدى البلد:
2024-06-30@01:21:13 GMT

تجديد حبس عصابة تصنيع الأسلحة في سوهاج

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

أمرت النيابة العامة بتجديد حبس عصابة مكونة من 3 أشخاص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ إثر إتهامهم بإدارة ورشة لتصنيع وبيع الأسلحة النارية دون ترخيص، دائرة مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بورود معلومات إلى ضباط مباحث المركز، مفادها إدارة عصابة مكونة من 3 أشخاص، من بينهم شخصين لهما معلومات جنائية، ورشة لتصنيع وبيع الأسلحة النارية دون ترخيص.

مُتخذين من دائرة مركز شرطة المنشاة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

ضربه بالنار.. مصرع حارس مزرعة خاصة على يد شقيقه في سوهاج بعد تطويره.. مستشفى سوهاج الجامعي الجديد يستقبل 164 حالة مرضية

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المكان المبلغ عنه وأفراد العصابة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهم داخل الورشة، وعثر بحوزتهم على 18 قطعة سلاح ناري، من بينهم 14 فرد محلي الصنع.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج المنشاة ورشة تصنيع

إقرأ أيضاً:

ضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم فى سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من ضبط 5 أشخاص أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل عاطل، بدائرة مركز شرطة أخميم شرق سوهاج، تم التحفظ على أدوات الحفر ومكان التنقيب، وتم إخطار الجهات المعنية لإتخاذ ما يلزم من إجراءات.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، تفيد قيام عدد من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار، داخل أحد المنازل بدائرة المركز، وتم التحقق من المعلومات، وتم ضبط المتهمين متلبسين.

بالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، يفيد قيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب داخل منزل مجاور لمنزله، ملك المدعو ع. ع. م. ف. 49 سنة حاصل على دبلوم زراعة.

تم ضبط كل من مالك المنزل المذكور ك. ا. ا. ع. 48 سنة مقيم دائرة قسم أول سوهاج، و م. ا. ر. ا. 36 سنة عامل، مقيم دائرة مركز سوهاج، و ع. ع. ع. ع. 31 سنة حاصل على ليسانس آداب مقيم دائرة قسم أول سوهاج، و م. ا. ح. م. 30 سنة حاصل على دبلوم صناعى ومقيم دائرة قسم أول سوهاج.

بالمعاينة والفحص تبين وجود حفرة دائرية الشكل بمنزل مكون من ثلاث طوابق مبنى بالطوب اللبن والطين، وتم ضبط أدوات الحفر وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ومكان الحفر. وبسؤال المتهمين أقروا بإرتكابهم الواقعة بقصد الحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • ضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم فى سوهاج
  • حبس نقاش بتهمة ذبح سايس في دار السلام
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • مزارع يصيب طفلًا بطلق ناري في مشاجرة بطما
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • مصرع مسن صدمه قطار فى مركز أبو صوير بالإسماعيلية