شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد تأييدها لتعدد الزوجات رجل أعمال من ”يافع” يهدي الممثلة اليمنية ”شيماء محمد” هدية باهضة الثمن مع بكج دولارات، أهدى رجل أعمال من أبناء يافع، جنوبي اليمن، الممثلة اليمنية الشابة، شيماء محمد، هدية باهضة الثمن، بعد أيام من حديثها عن تعدد الزوجات،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تأييدها لتعدد الزوجات.

. رجل أعمال من ”يافع” يهدي الممثلة اليمنية ”شيماء محمد” هدية باهضة الثمن مع بكج دولارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تأييدها لتعدد الزوجات.. رجل أعمال من ”يافع” يهدي...

أهدى رجل أعمال من أبناء يافع، جنوبي اليمن، الممثلة اليمنية الشابة، شيماء محمد، هدية باهضة الثمن، بعد أيام من حديثها عن تعدد الزوجات.

وذكرت الممثلة اليمنية المنحدرة من محافظة تعز، شيماء محمد، في منشور على حسابها بالفيسبوك، إن أحد ابناء يافع قدمها لها هدية، مرفقة المنشور بهاتف آيفون 14 برو ماكس، بداخل بكج هدايا ممتلى بمئات الدولارات.

وكتبت شيماء محمد: "معروف عن اهل يافع الكرم والجود فعلًا ،شكراً بحجم السماء ، ولو ان معي ايفون 14".

ولاقت الصورة والمنشور، راجًا واسعًا على منصة الفيسبوك، بين الناشطين اليمنيين، الذين ذكر بعضهم بأن الهدية يصل قيمتها إلى 4 آلاف دولار، فيما علق آخرون بالقول: "الوحدة اليمنية لم تعد في خطر". في إشارة إلى أن الممثلة من محافظة شمالية، فيما صاحب الهدية من منطقة يافع الذي يتصدر بعض قياداتها مطالب الانفصال.

ً

وكانت الممثلة شيماء محمد، أثارت الجدل مؤخرًا بحديثها عن تعدد الزوجات، وقالت "إن زواج الرجل بالثانية حق مشروع في ظل وجود تقصير أو عدم تفاهم واستقرار عاطفي، وسنة رسول الله لمن استطاع" .

وأضافت: كل رجل مقتدر على توفير واجبات كل أسرة والاهتمام في رغباتهم، وتابعت: "مش جريمة إنه يتزوج بالحلال، فكرة تعدد الزوجات سُنة قبل أن تكون فكرة للاختلاف فيها أو عدم تقبلها فهي مش حرام".

وكانت الممثلة اليمنية شيماء، شاركت مع الفنانة ماريا قحطان، في حفل افتتاح "البيرق مول"، بالعاصمة المؤقتة عدن، منتصف الشهر الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل

تصدر إسم الفنان عزت أبو عوف تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ذكرى وفاته أمس الاثنين. 
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية لـ عزت أبو عوف 
 

نشأة عزت أبو عوف

عزت أبو عوف مواليد أغسطس عام 1948، أحب الموسيقى من طفولته واحترف العزف على البيانو، لكن تنفيذا لرغبة والده درس الطب وبعد التخرج زاول المهنة لسنوات، لكن حبه للموسيقى لم يتوقف وكان عضوا في فرق موسيقية، إلى أن قرر أن يترك الطب ويتفرغ لعشقه وحبه.
 

بداية عزت أبو عوف الفنية 
 

اتجه عام 1992 للتمثيل، وكان أول عمل لهُ أيس كريم في جليم، وتوالت بعد ذلك أعمالهُ السينمائية والتلفازية وكان آخرها مسلسل ظل الرئيس عام 2017.
 

شارك ايضًا في تقديم برامج تلفازية ومنها برنامج المسابقات هرم الأحلام وبرنامج القاهرة اليوم، كان أيضًا رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منذ عام 2008، وقدم دورًا بارزًا في إستكمال دورات المهرجان التي كانت مهددة بالتوقف بسبب الأحداث السياسية في مصر.

 

ينتمي عزت أبو عوف إلى عائلة فنية بامتياز، فهو ابن الموسيقار الشهير أحمد شفيق أبو عوف ووالد المخرجة مريم أبو عوف وشقيق الممثلة مها أبو عوف. 
 

هو رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وخريج كلية الطب، ووالد المخرجة مريم أبو عوف وأخو الممثلة مها أبو عوف وقد كانت بدايته هو وأخواته في فرقة الفور إم التي ساهمت في شهرته. 
 

  

وفاته
توفي  يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2019 عن 70 عامًا، بعد صراع مع المرض
 

مقالات مشابهة

  • دولارات المانحين تفضح أكاذيب ذراع إيران ضد المنظمات الدولية
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • عاجل: الكشف عن الثمن الذي طلبه الوفد الحوثي مقابل الإفراج عن السياسي محمد قحطان
  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الباندا.. هدية دولية
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. تعرف على الممثلة الهندية هينا خان
  • أوائل الثانوية العامة يتلقون هدية محمد بن راشد تقديراً لتفوقهم
  • فيديو| هدية من محمد بن راشد لأوائل الثانوية العامة: فخورون بكم ونراهن عليكم
  • سلموا دولارات و2 لاب توب.. تكريم 3 عاملين بالسكة الحديد بسبب أمانتهم
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل