تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية جهودها لكشف غموض العثور على جثة سائق مصاب بطلق ناري بمنطقة كوبرى بنها - المنصورة، بطريق بنها - كفر شكر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها الجامعي لإتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية عندما عثر الأهالي على جثة سائق مقيم مدينة كفر شكر، ومصاب بطلق ناري بمنطقة كوبري بنها المنصورة بطريق بنها كفر شكر، جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سائق، بمنطقة كوبري بنها المنصورة بطريق بنها كفر شكر.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث مركزي بنها وكفر شكر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها الجامعي لإتخاذ الإجراءات اللازمة، وانتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

وتبين من التحريات الأولية أن جثة لسائق من مدينة كفر شكر، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العثور على جثة طلق ناري حوادث جهود أمنية البحث الجنائي اخبار الحوادث مباحث القليوبية مباحث بنها جثة سائق مباحث كفر شكر بمدیریة أمن القلیوبیة على جثة سائق کفر شکر

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية بني العوام في حجة

الثورة نت/..
نظمت التعبئة العامة بمديرية بني العوام في محافظة حجة عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة.

وردد المشاركون في العرض من أبناء العزل الغربية هتافات الحرية والعزة والكرامة، والمناهضة للعدو الصهيوني والأمريكي البريطاني.

وأكدوا المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة والاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس حفاظا على مكتسباتها وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وأشاروا إلى الجهوزية الكاملة لدعم القوات المسلحة اليمنية في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

مقالات مشابهة

  • أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثة حارس خاص مكبلة بالحبال
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • البصرة.. مقتل شخص برصاص عنصر أمني وانتحار رجل ستيني بطلق ناري
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية بني العوام في حجة
  • جهود مكثفة لمكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بصحة الدقهلية