انطلقت اليوم بمنطقة سوهاج الأزهرية، فعاليات التصفيات قبل النهائية لمسابقة المشروع الوطنى للقراءة الموسم الثالث للعام 2022/2023م للطلاب والمعلمين.

أخبار متعلقة

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد مركز تصحيح المدينة المنورة بالجيزة لامتحانات الثانوية الأزهرية

وكيل قطاع المعاهد يتابع انتظام أعمال تقدير درجات مواد الثانوية الأزهرية

سوهاج: 17 ألف طالبة وطالبة يختتمون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

وأوضح محمود جاد مدير إدارة المكتبات ومنسق المشروع بالمنطقة، أن التصفيات تتم برعاية الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، خلال يومي الإثنين والثلاثاء للطلاب، ويوم الأربعاء للمعلمين والمصعدين من كافة الإدارات وفقًا لجدول التصفيات بإدارة المكتبات بالمنطقة القديمة، لافتًا إلى أن اللجنة المحكمة للتصفيات ضمت كل من: الدكتور أحمد مكى مدير عام العلوم العربية والشرعية، وإبراهيم عبدالرؤوف مدير الكمبيوتر التعليمى، والدكتور أحمد عبدالعال مدير إدارة الجودة بالمنطقة.

وأشار «جاد» إلى أن المشروع الوطني للقراءة، هو مشروع ثقافي تنافسي يهدف إلى أهمية القراءة وتمكين الأجيال من مفاتيح الإبتكار ودعم قيمهم الوطنية والإنسانية، ويستهدف المشروع توجيه أطفال مصر وشبابها لمواصلة القراءة الوظيفية الإبداعية الناقدة، التي تمكنهم من تحصيل المعرفة وتطبيقها وإنتاج الجديد منها، كما تتمثل رسالة المشروع الوطني للقراءة، في إحداث نهضة في القراءة لدى فئات المجتمع، من خلال إثراء البيئة الثقافية وتشجيع المؤسسات والمشاركات المجتمعية الداعمة للقراءة عبر تقديم مشروعات نموذجية مستدامة.

سوهاج منطقة سوهاج الأزهرية فعاليات تصفيات المشروع الوطنى للقراءة البيئة الثقافية مشروعات نموذجية جدول تصفيات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سوهاج منطقة سوهاج الأزهرية فعاليات تصفيات المشروع الوطنى للقراءة جدول تصفيات سوهاج الأزهریة

إقرأ أيضاً:

ردود أفعال متباينة حول امتحاني الجغرافيا والكيمياء بالغربية

امتحانات الثانوية العامة.. تباينت ردود الأفعال لطلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية، حول امتحاني الجغرافيا والكيمياء، وأعرب عدد كبير أن امتحانات مادتى الجغرافيا والكيمياء، جاءت فى مستوى الطالب فوق المتوسط وكانت تحتاج لوقت أكبر.

من ناحيته أشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية بالغربية، إلى أن 40 ألف و661 طالب وطالب يؤدون الامتحانات داخل 113 لجنة بالمحافظة، وأنه تم تجهيز اللجان والسماح بوجود مرواح استاند بعد التأكد من تأمين مصادر التيار الكهربي لضمان التهوية الجيدة للطلاب اثناء الامتحانات، وتشكيل غرف عمليات لتلقى الشكاوى ومواجهة الطوارئ طوال فترة الامتحانات.

من جهة أخرى تفقد فضيلة الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، وقيادات منطقة الغربية الأزهرية، سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بلجان إدارة السنطة التعليمية.

شملت الجولة لجان (معهد السنطة، ميت يزيد وفتيات السنطة) وقد أدى طلاب القسم العلمي، الامتحان في مادة "الديناميكا"، وخلال متابعته اطمأن فضيلته على توفير المناخ الملائم للطلاب، والالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، والتواصل المباشر مع غرفة عمليات المنطقة لمتابعة سير الامتحانات، والتعامل مع أية مشكلات طارئة داخل اللجان.

مقالات مشابهة

  • رئيس منطقة الغربية الأزهرية يتابع امتحانات الشهادة الثانوية
  • ردود أفعال متباينة حول امتحاني الجغرافيا والكيمياء بالغربية
  • طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يؤدون امتحان الديناميكا اليوم
  • للعلمي.. انطلاق امتحان الديناميكا للثانوية الأزهرية 2024
  • عاجل | رابط تقديم الصف الأول الثانوي عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية.. سجل الآن
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • الفائز في مسابقة «تبيان للقرآن»: حفظته في سن الـ6.. وأحرص على الورد اليومي
  • انطلاق مراسم سحب قرعة التصفيات المؤهلة لـ Can 2025
  • للأدبي.. انطلاق امتحان التوحيد للثانوية الأزهرية 2024
  • المشروع الوطنى لتطوير التعليم