المسلة:
2024-10-03@19:53:18 GMT

طقس العراق.. امطار متفاوتة الشدة

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

طقس العراق.. امطار متفاوتة الشدة

22 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: كشفت هيئة الانواء الجوية حالة طقس العراق، الاثنين، والأيام المقبلة لغاية نهاية الأسبوع، حيث ستشهد مناطق شمال ووسط البلاد امطارا متفاوتة الشدة.

وبحسب تقرير الانواء الجوية، فأن الطقس سيكون غائما جزئيا في شمال ووسط وجنوب البلاد اليوم الاثنين، مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة في الشمال، فضلا عن فرصة لزخات خفيفة في وسط العراق.

اما يوم الثلاثاء، فتشهد محافظات دهوك، الموصل، أربيل، السليمانية، كركوك، صلاح الدين، امطارا خفيفة الى متوسطة الشدة، وكذلك الامر ليوم الأربعاء والخميس.

اما يوم الجمعة، فتتوسع فرص تساقط الامطار لتشمل المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية وتكون متوسطة الشدة ورعدية، مع تذبذب في درجات الحرارة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

فصائل عراقية: سنقصف القواعد الأميركية في حال الهجوم على إيران

1 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أكّدت فصائل عراقية مسلحة أن “جميع القواعد والمصالح الأميركية في العراق والمنطقة ستكون هدفا” لها في حال الهجوم على إيران، وذلك بعد أن نفذت طهران هجوما صاروخيا على إسرائيل.

وقالت الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية  “إذا ما تدخل الأمريكان في أي عمل عدائي ضد الجمهورية الإسلامية أو في حال استخدم العدو الصهيوني للأجواء العراقية لتنفيذ أي عمليات قصف لأراضيها، فستكون جميع القواعد والمصالح الأمريكية في العراق والمنطقة هدفا لنا”.

من جهته، أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري أنّ إسرائيل سترد على الهجوم الصاروخي الإيراني الذي استهدفها مساء الثلاثاء، مشيرا إلى أنّ ذلك سيكون في الوقت والمكان اللذين تختارهما.

وتنشر الولايات المتحدة زهاء 2500 جندي في العراق ونحو 900 في سوريا المجاورة، في إطار التحالف الذي أنشأته عام 2014 لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية. ويضمّ التحالف كذلك قوات من دول أخرى لا سيّما فرنسا والمملكة المتحدة. ي

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author Admin

See author's posts

مقالات مشابهة

  • العراق يدعو إلى حماية ممرات النفط في الخليج العربي
  • الحكم بسجن رجل في بريطانيا للتآمر على ختان فتاة في العراق
  • توقعات بهطول أمطار غزيرة على ست محافظات
  • كمين لـ داعش يقتل 4 جنود عراقيين قرب كركوك
  • العراق يستقبل 5 آلاف لبناني خلال 10 أيام
  • الأرصاد يتوقع أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • فلاي دبي تلغي رحلاتها الجوية مع أربع دول بينها العراق
  • فصائل عراقية: سنقصف القواعد الأميركية في حال الهجوم على إيران
  • إيقاف الملاحة الجوية العراقية
  • قفزة “مرعبة” للدولار في العراق