الوطن:
2024-10-03@05:04:41 GMT

تحرير 3 محاضر متنوعة في حملات تموينية بالدقهلية

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

تحرير 3 محاضر متنوعة في حملات تموينية بالدقهلية

قادت رئاسة مجلس ومدينة المطرية، حملات مكبرة ومكثفة على عدد من المحلات والمجمعات الاستهلاكية والمجازر والأسواق مخصصة لبيع الأسماك واللحوم بأنواعها، وثلاجات حفظ اللحوم، لمتابعة سير الأوضاع داخل المنشآت الغذائية المختلفة في نطاق المدينة، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية وتوفيرها بأسعار مناسبة، وذلك بالتنسيق مع اللجنة الخماسية، المكونة من مديرية التموين ومباحث التموين ومديريتي الطب البيطري والصحة، ومسؤولي البيئة والإشغالات.

حملات على المنشآت الغذائية بالدقهلية 

وبحسب البيان، أكد نادر محي الدين، رئيس مجلس مدينة المطرية، أنّه جرى المرور على 5 منشآت في نطاق المدينة، والتفتيش بشكل مفاجئ على المحلات المختلفة والمجمعات الاستهلاكية لبيع السلع الغذائية والأساسية، والتأكد من مدى جودة المنتجات المقدمة للمواطنين، حرصًا على صحتهم وحياتهم، وجرى تحرير 3 محاضر بينها محضرين عدم وجود شهادة صحية، ومحضر نقص في الاشتراطات الصحية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأُحيل المخالفين إلى النيابة العامة.

المرور الميداني بشكل يومي

وشدد رئيس مجلس مدينة المطرية، على المرور الميداني بشكل يومي وبصفة مستمرة على المحلات والمجمعات الاستهلاكية، وتطهيرها من السلع الفاسدة والاستماع لشكوى المواطنين بالتنسيق مع محافظة الدقهلية ومديرية التموين، وشن حملات مكثفة على المنشآت الغذائية بمشاركة اللجنة الخماسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية مكبرة بالدقهلية حملات تموينية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

تموين كفرالشيخ يحرر 5 محاضر بالرياض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة الرياض، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

أسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تضمنت «محضرين نقص وزن، ومحضر تجميع، وأخرى متنوعة»، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات، وذلك تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض.

شدد محافظ كفر الشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • «المجمعات الاستهلاكية»: ضخ أطنان من السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • تموين الفيوم: تحرير أكثر من 100 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال أسبوع
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • تموين كفرالشيخ يحرر 5 محاضر بالرياض
  • تموين أسيوط يحرر 362 مخالفة متنوعة
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة