وضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب برنامج خاص للاعبين خلال فترة توقف الدوري الحالية.

وركز جهاز المقاولون بقيادة محمد عودة  المدير الفني الحديد على الجانب البدنى للاعبين والوصول بهم لأفضل فورمة ممكنة قبل استأنف مسابقة الدوري.

ويبحث عودة ومعاونيه خوض مجموعة من المواجهات الودية لتجهيز اللاعبين والوقوف على مستوى الجميع.

ويستعد المقاولون للقاء البنك الاهلي في كأس الرابطة في ظل توقف مسابقة الدوري بسبب مشاركة منتخب مصر في البطولة الأفريقية.

وكان  المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والجهاز الفني بقيادة محمد عودة قد حرصوا على إقامة حفل توديع للجزائري عماد الدين بوبكر لاعب الفريق الذي أنهى تعاقده مع الفريق بالتراضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وطلب عماد الدين بوبكر الرحيل خلال يناير الجاري لظروف شخصية تمنعه من استكمال تعاقده مع الفريق وهو ما تم تفهمه من جانب الجهاز الفني وإدارة النادي ليتم فسخ التعاقد بالتراضي وأحضر الجهاز الفني تورتة للاحتفال باللاعب في حضور المشرف على الكرة والجهاز الفني وعدد من اللاعبين.
وأكد المهندس محمد عادل أن اللاعب الجزائري كان نموذجا للالتزام منذ انضمامه وحتى رحيله في يناير بناء على رغبته، مشيرا إلى أن المقاولون العرب يقدر دائما كل من دافع عن شعاره ولا تنقطع الصلة بأي لاعب يرحل عن الفريق متمنيا التوفيق لعماد الدين بوبكر في خطواته المقبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المهندس محمد عادل فتحي نادي المقاولون نادي المقاولون العرب مشاركة منتخب مصر في البطولة الأفريقية

إقرأ أيضاً:

السيسي يصفق لفريق الفروسية للأكاديمية والكليات العسكرية (شاهد)

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الشيخ محمد بن زايد،  استعراضا لفريق الفروسية للأكاديمية والكليات العسكرية مهارات رياضة الفروسية، بمشاركة فرسان وفارسات نادي الفروسية للقوات المسلحة.

 

السيسي لمحمد بن زايد خلال تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية: وجودك شرف لينا (شاهد) صورتا السيسى وبن زايد تزينان سماء احتفالية تخريج الكليات العسكرية (شاهد)

وقام  الرئيس السيسي والحاضرون بالتصفيق  لفريق الفروسية بعد الاستعراضات المبهرة التى قدمها. 

 

 

رحب الرئيس السيسى بالشيخ محمد بن زايد ال نهيان، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، وشكره لحرصه على الحضور رغم مشاغله على وجوده فى الاحتفالية.

 

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات عرض القوات الجوية وشاركت فيه طائرات الميج 27 وf 16، ويج 29 وميراج 2000 ورافال وغيرها، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، وعرضت شعار القوات المسلحة إلى العلا فى سبيل المجد، 

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومحمد بن زايد رئيس الإمارات، عروضا لقوات الصاعقة المصرية، والتي تظهر حجم التدريب الذي حصل عليه أبطال القوات المسلحة المصرية، وتنفيذ المهام بقدر عال من الدقة.

 

 

شهدت احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية 2024 بالعاصمة الإدارية الجديدة، رفع علمى جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة، تتوسطهما صورتي الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

 

 

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عرض قوات الصاعقة، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024.

 

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى عرض الفيلم التسجيلي "الجمهورية الجديدة"، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بحضور الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية فى العاصمة الإدارية، اليوم، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

 

 

 

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية.

 

 

عزف السلام الوطني لكل من جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة في بداية احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

 

 

وصل منذ قليل، الرئيس السيسي ومحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات إلى مقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

 

 

بدأ، منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بالسلام الوطني لمصر والإمارات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية من مقر الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • السيسي يصفق لفريق الفروسية للأكاديمية والكليات العسكرية (شاهد)
  • الفريق أشرف زاهر: الأكاديمية العسكرية الجديدة تجسد إنجازًا تاريخيًا لمصر
  • آرني سلوت يكشف عن مدى حبه لمحمد صلاح
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • متحف اللوفر أبوظبي يعرض مجموعة من المقتنيات الجديدة والأعمال الفنية المُعارة للمتحف